"الكهرباء والمياه" بالظاهرة تحتفل باليوم العالمي للمياه

عبري - ناصر العبري
نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه في محافظة الظاهرة احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمياه تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي وحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي المحافظة والقادة الأمنيين وشرطة عمان السلطانية ومديري المؤسسات الحكومية وعمداء الكليات وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المواطنين وطلاب المدارس.
اشتمل الحفل على تقديم عروض مرئية وإرشادية ترسخ ثقافة ترشيد استهلاك المياه والتعريف بمنظومة الآبار وشبكات المياه ومحطات التحلية.
 كما قدمت فقرة إنشادية وعرض مسرحي وفن العيالة وألقى الشيخ ناصر بن سليم التميمي مدير دائرة خدمات المشتركين بالهيئة العامة للكهرباء والمياه بمحافظة الظاهرة كلمة أكد فيها حرص الهيئة على توفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين والمقيمين وخدمات الطاقة بجودة عالية وبصفة مستدامة، وأشار إلى أن أعمال الهيئة ترتكز على منظومة متكاملة من القيم منها تنمية وتطوير الموارد البشرية، وتحقيق كفاءة تشغيلية عالية وذلك من أجل العمل على تغطية 98% من سكان السلطنة بشبكات المياه بحلول 2040.
بينما ألقى المهندس سليمان بن علي العبري مدير التشغيل بمحافظة الظاهرة قصيدة بالمناسبة بالإضافة إلى عرض مسرحي عن أهمية المياه وطرق المحافظة عليها، كما أقيم معرض توعوي تضمن عددا من الصور والمطبوعات التي تدعو إلى الترشيد في استهلاك المياه.

تعليق عبر الفيس بوك