البكري يطلع على سير العمل بـ"القوى العاملة" في جنوب الشرقية

مسقط - الرُّؤية
زَارَ مَعَالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، أمس، المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الشرقية، ودائرة عمل الكامل والوافي، ومركز التدريب المهني بصور.
واطلع مَعَاليه -خلال الزيارة- على سير العمل بالمديرية والخدمات التي تقدمها لأصحاب الأعمال وأفراد المجتمع في مجال تشغيل المواطنين وتراخيص العمل والرعاية العمالية، إضافة إلى مناقشة المعوقات؛ بهدف الوصول لأفضل درجات تبسيط الإجراءات في خدمة الموسسات والافراد والمقترحات التي قد تساعد الوزارة في أعمالها خلال المرحلة المقبلة. كما حثَّ مَعَالي وزير القوى العاملة الموظفين على بذل مزيدٍ من الجهد والعمل على ما من شأنه تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الوزارة .
والتقى معاليه -خلال زيارة مركز التدريب المهني بصور- بإدارة المركز؛ بهدف الاطلاع والوقوف على سير عمل المركز ومتابعة أعمال توسعات الورش، كما اطلع على العملية التدريبية وأحدث التجهيزات في الورش، وحثَّ المختصين بالمركز على تقديم أفضل الخدمات التدريبية للطلاب، وتهيئتهم لسوق العمل.
وزار مَعَاليه دائرة القوى العاملة بالكامل والوافي، واطلع على سير عمل الدائرة وما تقدمه من خدمات عمالية للمجتمع. والتقى بالموظفين طالبا منهم بذل مزيدٍ من الجهد استمراراً في تقديم أفضل الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك