رئيس بلدية مسقط يتفقد سير المشروعات الخدمية بعدد من الولايات

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرُّؤية

قَامَ مَعَالي المهندس مُحسن بن مُحمَّد الشيخ رئيس بلدية مسقط، بزيارة ميدانيَّة لعدد من المشاريع الخدمية التي تُنفِّذها البلدية في ولايات مطرح وبوشر والسيب؛ وذلك لمتابعة سير العمل في هذه المشاريع، وللاطلاع عن قرب على آخر المستجدات فيها، يرافقه عدد من المسؤولين في البلدية.

وشملتْ الزيارة الميدانية زيارة شاطئ القرم للوقوف على بعض الملاحظات المتعلقة بالخدمات به. كما اطلع مَعَالي رئيس البلدية -ضمن الزيارة الميدانية- على الحاويات تحت الأرض التي تم تركيبها، مُؤخرا، في شاطئ القرم، والتي صُمِّمت بنظام مُغلق بالكامل لتجنب انتشار الروائح الكريهة، إضافة لقدرتها على ضغط النفايات؛ وبالتالي استيعاب كميات أكبر من النفايات عن الحاويات التقليدية بشكل يُقلِّل مرَّات النقل للمردم والتفريغ وتقليل عدد ساعات العمل، والمحافظة على جمالية المكان ونظافته. حيث وجَّه مَعَالي رئيس البلدية بتطوير الشاطئ وإضافة بعض المرافق الخدمية به.

وزارَ مَعَالي المهندس رئيس بلدية مسقط مُتنزه شاطئ العذيبة؛ للاطلاع على الأعمال التطويرية والتجميلية للمتنزه، ومناقشة تزويده ببعض المرافق الخدمية. وتضمَّنتْ الزيارة الميدانية كذلك زيارة موقع مشروع ازدواجية شارع الجامعة؛ بدءا من دوار الكتاب وحتى دوار المنطقة السادسة بالخوض لمتابعة سير العمل فيه، حيث وجَّه مَعَاليه بالإسراع في إنجاز المشروع؛ كونه يخدم منطقة حيوية مهمة. كما وقف مَعَاليه على مشروع سوق الأسماك والخضراوات بمطرح الجديد؛ للتأكد من اكتمال جاهزيته قبل تشغيله رسميا.

تعليق عبر الفيس بوك