الشرطة تضبط 3 متهمين بسرقة 52 ألف ريال عماني من مركبة بصحم

صحم – الرؤية
تمكنت شرطة عمان السلطانية من إلقاء القبض على 3 أشخاص بتُهمة سرقة 52 ألفاً و600 ريال عُماني من مركبة أحد الوافدين في ولاية صحم بمُحافظة شمال الباطنة.

وأوضح المُقدَّم كهلان بن يحيى العميري مُدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة أنَّ المتهم الأوَّل في القضية قام بالتَّهجم على المجني عليه وفتح درج المركبة عنوةً وسرقة المبلغ الموجود بداخله والهرب من المكان على الفور وذلك بالاتفاق والتَّعاون مع المتهمين الآخرين.
وأضاف أنَّه تمَّ إلقاء القبض على المتهم الأول في ولاية صحم بينما أُلقي القبض على أحد المتهمين في القضية في مُحافظة الداخلية، فيما تمَّ إلقاء القبض على المتهم الثالث في مطار دبي بعد قيام إدارة الاتصال للشرطة العربية والدولية بمسقط بالتعميم عليه.

وأهاب المقدم مدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة بالمواطنين والمقيمين ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء نقل الأموال في مركباتهم، مشيداً بالجهود التي بذلها رجال التَّحري بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة لضبط المتهمين بالتعاون مع إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة مُحافظة الداخلية وإدارة الاتصال للشرطة العربية والدولية.

تعليق عبر الفيس بوك