التقى موظفي دائرة العمل بسمائل و"تقنية نزوى"

البكري يطلع على سير العمل في "القوى العاملة" بالداخلية

سمائل – الرؤية

زار مَعَالي الشيخ عبد الله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية ودائرة عمل سمائل والكلية التقنية بنزوى . واطلع معاليه خلال الزيارة على سير العمل بالمديرية العامة للقوى العاملة بالمحافظة والخدمات التي تقدمها لأصحاب الأعمال وأفراد المجتمع في مجال تشغيل المواطنين وتراخيص العمل والرعاية العمالية، وكيفية التعامل مع برامج التحول الإلكتروني في عدد من الخدمات التي تقدم للمجتمع.

واستمع معاليه إلى عدد من المواطنين المراجعين بالمديرية، ووجه الموظفين بضرورة تسهيل الإجراءات وإنهاء طلباتهم وفقاً لأحكام قانون العمل والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن، كما حثَّ معالي وزير القوى العاملة الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعمل على ما من شأنه تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الوزارة .

وزار معاليه الكلية التقنية بنزوى، واطلع على سير العمل بالكلية والعملية التعليمية وبعض التجهيزات في المختبرات، وحث المختصين بالكلية  على تقديم أفضل الخدمات التدريسية للطلبة وتهيئتهم لسوق العمل وتوفير البيئة الدراسية التي تساعدهم على الاستفادة من المُقررات الدراسية والاهتمام بشكل أكبر بالجانب العملي التطبيقي في التدريس إلى جانب الاهتمام بالأنشطة الطلابية .كما زار معاليه دائرة القوى العاملة بسمائل للاطلاع على سير عمل الدائرة وما تقدمه من خدمات عمالية للمجتمع. والتقى بالموظفين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات .

تعليق عبر الفيس بوك