فوز 35 معلمًا ومعلمة في سحوبات "حصاد" من بنك عمان العربي

مسقط – الرؤية
نظم بنك عمان العربي مؤخرًا سحبًا خاصًا للمعلمين ضمن السحوبات الشهرية لبرنامج حساب التوفير "حصاد"، بمناسبة يوم المعلم العماني، وقد شهد السحب فوز 35 معلما ومعلمة من مختلف أنحاء السلطنة، وبلغ مجموع قيمة الجوائز 10,500 ريال عماني.
وأقيم السحب الخاص بيوم المعلم العماني في مبنى وزارة التربية والتعليم في 12 مارس تحت رعاية ممثلين من وزارة التربية والتعليم، وقد مثل البنك كلا من رشاد الشيخ؛ نائب المدير العام للتجزئة المصرفية، وهلال السيابي؛ رئيس المسؤولية الاجتماعية. وشهد السحب فوز 35 من المعلمين بجائزة قدرها 300 ريالا عماني لكل منهم.
وقال رشاد الشيخ إنّ رسالة التعليم هي من أعظم الرسائل، إذ أنّ الجهود التي يبذلها المعلم لا تؤتي ثمارها على أبنائنا فحسب بل على الدولة ككل فهم من يمهدون الطريق نحو مستقبل أكثر اشراقًا، وفي بنك عمان العربي أردنا تكريم المعلمين على جهودهم وتفانيهم من خلال تخصيص سحب خاص لهم ضمن برنامج حساب التوفير "حصاد" احتفالًا بيوم المعلم العماني.
وبلغ عدد الفائزين في سحوبات شهر فبراير 100 فائز مقسمين إلى 35 فائزا في السحوبات الخاصة بيوم المعلم و65 فائزا في السحب الشهري لحساب التوفير "حصاد"، ويأتي هذا تماشيًا مع أهداف البرنامج الذي تمّ تصميمه لمضاعفة فرص الفوز من خلال مكافأة 100 فائز شهريًا هذا العام.
وأضاف الشيخ: "بالنيابة عن بنك عمان العربي يسرني أن أتقدم بالتهنئة لجميع المعلمين في عمان بمناسبة يوم المعلم، كما أود أن أبارك للفائزين الـ 100 ضمن سحوبات شهر فبراير، وأدعوا جميع زبائننا إلى مواصلة الإدخار متمنيًا لهم كل التوفيق في السحوبات القادمة".
ويقدم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة الأخرى التي تشمل جميع المناطق معاً. وسيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني. أمّا عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج. كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة لحسابات الأطفال بجائزة 250 ريالا عمانيا لعشرة فائزين في كل شهر. ويستفيد عملاء "إيليت" من البرنامج الجديد لسحوبات جوائز حصاد. حيث سيكون بإمكانهم الآن أن يشاركوا في السحوبات الشهرية المخصصة على جائزة 25،000 ريال عماني شهريا، بالإضافة إلى سحوبات جائزة نصف العام ونهاية العام بقيمة 50،000 ريال عماني في يونيو وديسمبر.

تعليق عبر الفيس بوك