سود وديكشيت يفوزان بكأس بطولة أودي كواترو عُمان للجولف

 

 

مسقط- الرؤية

سيمثل كل من اللاعبين (أنيش سود وڤيكاس ديكشيت) سلطنة عُمان في النهائيات العالمية لكأس أودي كواترو، وهي أكبر بطولة للجولف للهواة في العالم، والتي ستعقد فعالياتها في (نادي كيفيرا للجولف) في كابو سان لوكاس، بالمكسيك في الفترة من 1 ديسمبر - 5 ديسمبر 2017.

وقد تنافس عدد من عملاء أودي وهواة الجولف في مباريات الثنائيات من بطولة كأس أودي كواترو عُمان 2017 التي نظمت فعالياتها في نادي مسقط هيلز للجولف آند كانتري كلوب يوم 3 مارس الماضي. وهذه هي المرة السادسة التي تقوم فيها شركة الوطية للسيارات ش م م، الموزع الرسمي لسيارات أودي عُمان، برعاية بطولة أودي كواترو عُمان للجولف بالسلطنة.

انتزع (أنيش سود وڤيكاس ديكشيت) المركز الأول (إجمالي "هانديكاب" الفريق 12 نقطة) برصيد 44 نقطة "ستيبل فورد" في نهاية متقاربة النتائج.

وجاء اللاعبان (باڤان سينج وسانجولي سينج) بالمركز الثاني على نظام "ستروك إندكس كاونتباك" (إجمالي "هانديكاب" الفريق 13 نقطة) برصيد 42 نقطة "ستيبل فورد".

بينما حلّ كل من (فاريق تارين وأشوين تشودري) بالمركز الثالث (إجمالي "هانديكاب" الفريق 23 نقطة) برصيد 42 نقطة "ستيبل فورد".

بينما فاز اللاعبان كيتان ميهتا (رجال، هول 3)، سانجولي سينج (نساء، هول 14)، جيتيش تامزي (مشترك للرجال والنساء، هول 7) بجوائز أقرب دبوس. جون سالواي (رجال، هول 16) ولين كيسي (نساء، هول 1) فازا بجوائز أطول ضربة.

 

تعليق عبر الفيس بوك