"الفردان" تستضيف "إسبريانزا فيراري".. والمشاركون يشيدون بطرازي GTC4Lusso و 488 Spider

 

 

مسقط – الرؤية

 

نظمت شركة الفردان للسيارات - الوكيل الحصري لعلامة فيراري بالسلطنة، فعالية "إسبريانزا فيراري" وهو برنامج اختبار القيادة الفريد من نوعه المخصص للعملاء المحتملين والحاليين المهتمين بموديلات فيراري الجديدة. وقدّمت الفعالية الفرصة للعملاء وممثلي وسائل الإعلام وغيرهم من العملاء المحتملين فرصة فريدة لتجربة طرازي فيراري GTC4Lusso و488 Spider على الطرق الجميلة قرب فندق قصر البستان.

وتعرف الحضور على أداء السيارات ومميزاتها ومستوى الابداع والابتكار فيها، في اللحظات الأولى قبل بداية تجربة القيادة، حيث قام بالتعريف والشرح مدربون محترفون من فيراري جاءوا خصيصا من مارانيلو بإيطاليا لهذا الغرض. واتيحت الفرصة للضيوف لتجربة قيادة فيراري الأسطورية التي تبدو في أدائها وكأن الحمض النووي لفيراري كامنا وراء عجلة القيادة لإثنين من أرقى نماذج فيراري التي تمثل تميز الحصان الجامح بكل قوة واقتدار.

وأتاحت فعالية "إسبريانزا فيراري" للمشاركين فرصة التمتع واختبار قيادة طُرُزات فيراري الفائقة، في جو من السرور والاسترخاء. على طول الطريق، تمتع السائقون بالهندسة المتقدمة والتصميم المتطور لطرازي فيراري GTC4Lusso و 488 Spider فضلا عن التمتع بالمنطقة الخلابة وهدوئها الرائع. فضلا عن الاستمتاع بانسيابية وجودة الطرق الرائعة في السلطنة.

وقال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات إن سيارات فيراري تقدم أداء لا مثيل له، وقد سمحت الفعالية "إسبريانزا فيراري" للضيوف والصحافيين بتجربة طرازي العلامة الاستثنائية، GTC4Lusso و488 Spider، بطريقة خاصة جدا.

وأثارت فعالية تجربة "إسبريانزا فيراري" ردود فعل إيجابية من جانب السائقين الضيوف حيث تمتعوا بالسرعة والأداء وبهجة التعامل مع هذه الطرازات الرائعة. ووصف بعضهم تجربة القيادة بأنها "مثيرة"، "لا تنسى" و "الذروة". وحازت فيراري GTC4Lusso على مديح الحاضرين لمستواها الاستثنائي من الأداء، والبراعة الملحوظة والتصميم الداخلي الفاخر والواسع، كما أنّها تدعم مختلف أنماط الحياة النموذجية لعملاء فيراري. بينما حصلت فيراري 488 Spider على الأوسمة لأدائها، والتصميم والخطوط المبتكرة.

ومنحت فيراري GTC4Lusso كلمات الابتكار والتنوع والأداء والأناقة معنًى جديدا تماما، وذلك بفضل الطريقة التي تدمج GTC4Lusso كل هذه العناصر بسلاسة. إنّها قوية ومتطورة، رياضية ولكنها فاخرة، قوة 12 أسطوانة على شكل V تجعل من فيراري في كل رحلة تجربة مختلفة جذريا. سواء كان السائق منفردا أو مع ركاب في كل المقاعد الأربعة، إنّها أحدث إضافة إلى مجموعة فيراري وتضع الناس وسط عالم جديد كليا. تم تصميم GTC4Lusso لتُشعرك بمشاعر مختلفة ومثيرة للدهشة تماما.

وهي تدمج الدفع الرباعي مع نظام القيادة على العجلات الأربع لتقديم أداء رياضي يؤدي بجدارة حتى في ظروف التماسك المنخفضة جدا مع سطح الطريق. باختصار، إنّها سيارة رفيعة المستوى، وأنيقة تنقل ركابها إلى وجهات شتى في راحة رائعة، حيث الرحلات الطويلة متعة، وتتحدى الطرق الملتوية والمستقيمة والطرق المفتوحة الطويلة على حد سواء.

ومحركها ذو الـ 12 اسطوانة يقدم، قوة ثابتة ناعمة. وبقوة قصوى 690 حصاناً عند 8000 دورة في الدقيقة. ويسجّل كل من معدّل الضغط الذي يساوي 13.5:1، ومعدّل الوزن إلى القوة الذي يبلغ 2.6 كلغ/حصان رقمَين قياسيين جديدين في هذه الفئة. ويولّد المحرك عزم دوران أقصى قدره 697 نيوتن متر عند 5750 دورة في الدقيقة، في حين يتوافر 80% من هذا العزم عند 1750 دورة في الدقيقة، ليستمتع السائق باستجابة مذهلة للسيارة حتى عند دوران المحرّك بسرعة منخفضة..

وفيراري 488 سبايدر، هي أقوى سيارة بمحرك وسطي خلفي من ثماني أسطوانات بشكل V بميزة السقف المعدني القابل للطيّ (الحاصل على براءة اختراع) مع أعلى مستوى من الابتكار التكنولوجي والتصميم المتطور.

وكانت فيراري أول مُصَنّع سيارات يقوم إدخال (السقف الصلب القابل للطي) على سيارة من هذه البنية المذكورة. هذا الحل يضمن انخفاض الوزن (أقل بـ 25 كلغ) وراحة مقصورة القيادة الأفضل بالمقارنة مع السقف النسيجي التقليدي. تماما مثل جميع إصدارات سبايدر السابقة من موديلات فيراري، هذه هي السيارة التي تستهدف بشكل مباشر العملاء الذين يبحثون عن متعة القيادة بالهواء الطلق في سيارة رياضية عالية الأداء مع متعة سماع صوت محرك فيراري المميز جداً.

 

تعليق عبر الفيس بوك