غدا.. آخر فرصة للاستمتاع بعروض "نيسان عُمان" المميزة

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

يصل العرض الترويجي الاستثنائي من "نيسان عُمان" الذي يقدم العديد من الفوائد على جميع سياراتها إلى نهايته في 23 مارس. ولتأكيد حرصها على عملائها، أعلنت نيسان عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات عن عرض خاص بدءا من شهر يناير المنصرم على جميع طرازاتها.

وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: كان العرض الترويجي ناجح جداً حتى الآن. العملاء الذين يطمحون لامتلاك سيارة نيسان تحقق حلمهم مع مجموعة من المزايا التي كانت متاحة خلال فترة العرض. نيسان عُمان تبذل دًائما جهودًا حقيقية لتقديم التسهيلات ذات المستوى العالمي والخدمات القيّمة لعملائها الكرام. ومع مجموعة متنوعة من المقترحات القيمة المغرية، استفاد زبائن نيسان بكثير من الصفقات الحصرية من نيسان عُمان، بما في ذلك الأقساط الشهرية المنخفضة والاسترداد النقدي الجذاب. ولا يزال هناك بضعة أيام متبقية أمام العملاء للاستفادة من هذا العرض.

وتقدم نيسان عُمان هدية الاسترداد النقدي المضمون، والضمان الممدد، وحزمة خدمة الصيانة الدورية والتسجيل المجاني. وعلى طرازٍات مختارة من تيدا ونافارا، تقدم نيسان عُمان أيضًا تأمينا مجانيا للسنة الأولى. كما يقدم أقساطا شهرية منخفضة بشكل استثنائي (بدءا من 80 رع) واستردادا نقديا جذاب (يصل إلى 4000 رع). ويتم احتساب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مع 20% دفعة مقدمة، وفائدة 4.99% وفترة سداد لمدة ست سنوات في خلال تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط. العرض خاص بالطرازات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي.

وتحت العرض الخاص، يمكن لعملاء نيسان الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة التي تتراوح قيمتها من 1000 ريال الى 2000 ريال على حسب الطراز. وتقدم نيسان عُمان 6 سنوات ضمان ممدد على التسجيلات الخاصة لسيارات نيسان باستثناء نافارا، وباترو لبيك أب، وأورفان وسيفيليان. ويمكن لعملاء نيسان التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة / 10,000 كم. كما يمكن لعملاء نيسان التمتع بالتسجيل المجاني على كافة الطرز باستثناء أورفان وسيفيليان.

ويقدم التأمين المجاني على نيسان تيدا وطراز محدد من نافارا بيك أب. ويمكن للعملاء الاستفادة من أقساط شهرية مخفضة بدءًا من 80 ريالا (تطبق الشروط والأحكام). ويحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20 % دفعة مقدمة، معدل فائدة 4,99 % وقرض لمدة 6 سنوات من تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك