تكريم الإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات "مهرجان مسقط 2017"

 

 

مسقط - الرؤية

أقامت اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2017 ممثلة باللجنة الإعلامية أمس حفلا لتكريم الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والسمعية والمقروءة والمتعاونين مع اللجنة الإعلامية المشاركين في تغطية فعاليات مهرجان مسقط 2017 وطواف عمان تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل وذلك في فندق كراون بلازا .

استهل الحفل بكلمة للجنة الإعلامية للمهرجان والتي تضمنت الإشادة بالدور الفعال الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميون، ومدى الاهتمام الواسع بتغطية كافة فعاليات مهرجان مسقط الذي استمر لمدة 24 يوما ، من خلال البرامج والملاحق الإعلامية التي بثت ونشرت في القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية والصحف اليومية والأسبوعية وفي وسائل النشر الإلكتروني والتواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المميزة التي صاحبت طواف عمان الذي أقيم خلال الفترة من 14 وحتى 19 من فبراير الماضي.

 كما تضمن الحفل عرض الإعلان التلفزيوني للمهرجان ثم عرض فيديو أغنية مسقط التي تم تصويرها في موقع المهرجان من غناء الفنان العماني الشاب تركي الشعيبي وكلمات الشاعر سعيد الحمر وإخراج إسحاق اليعربي وإنتاج شركة زووم للإنتاج الفني. كذلك عرض فيلم توثيقي لفعاليات المهرجان استعرض فيه أهم الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والعروض المسرحية والحفلات الغنائية والأنشطة الخاصة بالأسرة والطفل وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي احتضنتها مواقع مهرجان مسقط المختلفة.

وفي الختام، كرَّم راعي الحفل الجهات والمؤسسات الإعلامية المختلفة إلى جانب الإعلاميين الذين أسهموا في تغطية فعاليات المهرجان تعبيراً عن شكر وتقدير بلدية مسقط لهم مُمثلة في اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان، كما قامت اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان بتقديم هدية تذكارية لرعي الحفل .

 

تعليق عبر الفيس بوك