انطلاق الأسبوع الطلابي الخامس عشر بجامعة صحار

 

 

مسقط – الرؤية

سعيا من جامعة صحار لدعم طلابها وإبراز مواهبهم في شتى المجالات. احتفلت الجامعة صباح أمس بانطلاق الأسبوع الطلابي في نسختة الخامسة عشرة بمبنى شناص بالحرم الجامعي بولاية صحار والذي سيستمر حتى 23 مارس، رعى حفل الافتتاح حسن بن احسان بن نصيب آل نصيب رئيس مجلس إدارة الجامعة.

تضمن الحفل عدة فعاليات منها جولة حول أركان المعرض المصاحب، والمقامة بمشاركة الجماعات الطلابية المختلفة ومؤسسات المجتمع المحلي كركن للدفاع المدني والإسعاف، ركن نادي القراء، وركن نادي صحار لريادة الأعمال. بالإضافة إلى ركن الفنون التشكيلية، التصوير الضوئي والخط العربي.

ويزخر الأسبوع الطلابي الخامس عشر بفعاليات مصاحبة كورشة الإخراج المسرحي وإعداد الممثل، بالإضافة إلى المحاضرات التثقيفية في موضوعات مثل الابتزاز الإلكتروني، حقوق الإنسان والمحاضرات الصحية، إضافة إلى بطولة جامعة صحار للمناظرات ومسابقات وألعاب ترفيهية كخماسية كرة القدم، الألعاب الإلكترونية والترفيهية، عروض السيارات بالإضافة إلى استحداث رياضة المشي في الحرم الجامعي كدعوة للحضور للمحافظة على الصحة الجسمانية.

والجدير بالذكر أنّ المهرجان المسرحي انطلق مساء أمس وهو من أهم الأحداث التي تقيمها جامعة صحار بشكل سنوي حيث تسهم في صقل المواهب وتنشيط حركة الفنون المسرحية بين مؤسسات التعليم العالي المشاركة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك