مدرسة الباطنة تحصل على الاعتماد الأكاديمي من مجلس المدارس العالمية

 

 

 

صحار – الرؤية

 

حصلت مدرسة الباطنة العالمية، والتي تقع في ولاية صحار، على على الاعتماد الأكاديمي الكامل من مجلس المدارس العالمية (CIS)، حيث قام 8 من التربويين من ذوي الخبرة الذين يمثلون المجلس بزيارة إلى المدرسة في نوفمبر الماضي استغرقت أسبوعا، حيث قاموا بتقييم مبنى المدرسة، والمرافق التابعة له، بالإضافة إلى متابعة بعض الحصص الدراسية، ومقابلة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وأعضاء مجلس إدارة المدرسة.

وتعد مدرسة الباطنة العالمية هي ثاني مدرسة في السلطنة تحصل على الاعتماد الأكاديمي بعد المدرسة "الأمريكية الدولية" في مسقط. وقد تشرفت المدرسة مؤخراً بزيارة معالي الدكتورة مديحة الشيبانية، وزيرة التربية والتعليم الموقرة، والتي عبَّرت عن إعجابها بالمستوى الذي وصلت إليه، مؤكدة دعم الوزارة لها.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال مدير المدرسة نيل تومالين، "نحن فخورون بحصول المدرسة على الاعتماد الأكاديمي، نشعر بالحماس لكوننا جزءًا من هذا المشروع والذي ساهم الجميع في إنجازه." وأضاف نيل: "إنّ هذا الإنجاز يقربنا خطوة من تحقيق رؤيتنا لنصبح مدرسة عالمية رائدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تهتم كثيراً بمستوى التعليم وتسخير السبل والفرص لأبنائها في ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك