تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات "أسبوع المرور الخليجي" بالبريمي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

البريمي - سيف المعمري

رعى سَعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي والي البريمي اختتام فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد لعام 2017 والذي حمل هذا العام شعار "حياتك أمانة"، وأقيم الاحتفال على مسرح المُديرية العامة للتربية والتعليم بمُحافظة البريمي، بحضور العقيد ناجي بن عمير العبري مساعد قائد شرطة محافظة البريمي ومديري الأجهزة العسكرية والأمنية والمؤسسات الحكومية والخاصة وجمع غفير من الأهالي ومديري مدارس تعليمية المحافظة والطلاب.

واستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى المقدم ربيع بن عبد الله البلوشي مدير إدارة العمليات بقيادة شرطة محافظة البريمي كلمة أشاد فيها بتضافر الجهود من جميع المؤسسات وسائر شرائح المجتمع بالمُحافظة في إنجاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد، مؤكدًا أن شرطة عُمان السلطانية تقدر مساهمات المؤسسات والأفراد في تعزيز الثقافة المرورية لدى جميع أبناء المجتمع، والتي بدورها ستسهم جميعها في التقليل من الحوادث المرورية والوفيات والإصابات التي تنتج عنها.

وقدمت طالبات مدرسة الطلائع (4-1) فقرة ترحيبية، وتلا ذلك عرض مرئي عن أبرز الفعاليات والمناشط التي أقيمت بالمحافظة في أسبوع المرور من إنتاج منتديات محافظة البريمي، ثم قدم طلاب مدرسة السلطان قابوس للبنين (10-12) فقرة من الفن الحماسي. وقدمت طالبة من مدرسة حفصة بنت سيرين للصفوف (5-9) قصيدة شعرية، ثم أنشد طلاب مدرسة عزان بن قيس نشيد حماة الحق، واختتمت الفقرات بأوبريت "حياتك أمانة" من أداء طالبات مدرسة الطلائع (1-4).

وفي ختام الحفل، قام راعي الحفل يرافقه العقيد مساعد قائد شرطة محافظة البريمي بتكريم المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والأفراد الذين أسهموا في إنجاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي لعام 2017، كما تمّ تكريم الإعلاميين على جهودهم في إبراز مناشط وفعاليات الأسبوع، كما قدم العقيد ناجي بن عمير العبري هدية تذكارية لراعي حفل الختام.

وشهدت فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الثالث والثلاثين بمحافظة البريمي عدد من البرامج؛ حيث أقام فريق البريمي التطوعي وبالتعاون مع إدارة مرور البريمي وإدارة الدفاع المدني والإسعاف ومستشفى البريمي سباق المشي للمسنين الرجال تحت رعاية المقدم ربيع بن عبد الله البلوشي مدير العمليات بقيادة شرطة البريمي وبحضور عبد الله بن سالم بن غصن المعمري مدير دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة البريمي.

تعليق عبر الفيس بوك