ناصر القصبي يراهن على 'العاصوف' و"سيلفي 3 " في رمضان


 
 

الرياض - وكالات
يلعب النجم السعودي ناصر القصبي دور البطولة في المسلسل الملحمي السعودي "العاصوف" الذي يتكون من 5 أجزاء، وهو من إنتاج مجموعة "ام بي سي".
وتشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية مثل ريم عبدالله وعبدالإله السناني وريماس منصور وحبيب الحبيب وعبدالعزيز السكيرين وسناء بكر يونس وليلى سلمان وزارا البلوشي وعبدالله المزيني ولينا السلطان وإلهام الرشيدي ومها زين وأفنان فؤاد وحمد المزيني.
والمسلسل الجديد "العاصوف" كتبه الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، ويروي تاريخ مدينة الرياض خلال خمسة عقود، منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن.
ودخل المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم مرحلة الاستعدادات النهائية بعد تشكيل فريق العمل، وسيتم تصويره بعد عطلة عيد الأضحى في أستوديوهات "توفور 54".
وهو من إخراج السوري المثنى صبح الذي حقق نجاحاً متميزاً في شهر رمضان الماضي بمسلسله التاريخي "حارة الشيخ"، والذي صوِّر أيضا في نفي الاستوديوهات في أبوظبي.
وبعد الانتهاء من تصوير"العاصوف" الذي يراهن عليه القصبي، ينتقل الفنان السعودي لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "سيلفي 3".
وتنوعت مواقع التصوير بين الامارات ولا سيما دبي، والسعودية ولبنان، وصولا الى الهند.
وبسبب جرأته غير المعهودة في الأعمال الخليجية، واجه المسلسل السعودي العديد من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلامية المختلفة، لكنه في المقابل حقق نسب مشاهدة مرتفعة.
ووضع الممثل السعودي المشهور إصبعه على داء الطائفية في مسلسل "سيلفي" الذي عرض على شاشة قناة "ام بي سي" في رمضان 2016.
وتطرقت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي الساخر وحملت عنوان "على مذهبك" لمعاناة امة اسلامية كاملة وانقساماتها الطائفية المقيتة.
وكانت حركات القصبي تدفع المشاهد الى الضحك وتشعره بالالم والاسى في نفس الوقت.
وسلط الممثل السعودي المعروف على الساحة العربية الضوء على الانقسام الطائفي الذي يدور في الساحة العربية بين السنة والشيعة.
وجسد القصبي دور رجل دين شيعي متطرف في مواجهة رجل من الطائفة السنية المتشددة.
وافاد القائمون على العمل أن الجزء الجديد سيواصل التطرق الى موضوعات فكرية جريئة تتعلق بقضايا التطرف والإرهاب والتشدد الفكري والديني ولكن في قالب كوميدي ساخر.
وأوضح النجم السعودي أن "سيلْفي" يُشكّل محاولة للعودة إلى الكوميديا الاجتماعية الجادة، التي تُضيء على الواقع السعودي خصوصاً، والخليجي والعربي عموماً، وتصوِّب نقدها البنّاء على بعض مكامن الخلل في مجتمعاتنا.
يذكر أنه تم تهديد الفنان السعودي ناصر القصبي من قبل بقطع رأسه بسبب عرض حلقة "بيضة الشيطان" ضمن الجزء الأول من مسلسل "سيلفي" والتي جسد فيها دور رجل يبحث عن ابنه الإرهابي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك