رئيس بلدية مسقط": نظم البناء الحديثة تحفز الشباب على الانخراط في القطاع

 

 

مسقط - الرؤية

 

أكَّد مَعَالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط أنَّ البلدية تدعم تبني نُظم البناء الحديثة، لما تُسهم به من دور فعال في تحفيز الشباب العماني على الانخراط في قطاع التشييد والبناء، مشيرًا إلى أهمية إقبال المواطن على العمل بهذا القطاع لتقليل أعداد العمالة الوافدة فيه.

جاء ذلك على هامش افتتاح معاليه أمس لمعرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بحضور جمع كبير من المسؤولين ورجال الأعمال وسفراء الدول الشقيقة والصديقة. وقال معاليه- في تصريح للصحفيين- إنَّ المعرض يضم العديد من الشركات المحلية والدولية من مُختلف الدول كالهند وتركيا والصين وغيرها من الدول المُشاركة، معربًا عن أمله في إقامة مثل هذه المعارض التي تُساهم في تعزيز الأعمال التجارية، وتنشيط قطاع وأعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتعريف بها من خلال هذه المعارض.

ويُقام المعرض على مساحة 18000 متر مُربع وتُشارك فيه أكثر من 375 شركة محلية ودولية، تُقدم عدداً من المعروضات ذات العلاقة وأعمال البناء والتشييد والتصميم الداخلي ومن بين تلك المعروضات الرخام والسيراميك والأبواب والنوافذ وتجهيزات المطابخ والحمامات والتصميم الداخلي وأنظمة التَّهوية والتَّكييف وأحواض السباحة وأدوات ومُعدات البناء والحديد والأسمنت والخرسانة والأخشاب وآلات قطعها.

تعليق عبر الفيس بوك