توقيع مذكرة تفاهم لتمويل منح دراسية لطلبة بجامعة ظفار

 

 

صلالة – الرؤية

وقع سعادة المستشار عبد الله بن عقيل بن أحمد آل براهيم –القائم بأعمال نائب محافظ ظفار -رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار أمس مذكرة تفاهم لشراكة المسؤولية الاجتماعية مع شركة ريسوت للأسمنت متمثلة في أحمد بن يوسف علوي آل براهيم رئيس مجلس إدارة شركة ريسوت للأسمنت بحضور أحمد بن سهيل بن أحمد قطن – مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار تتمثل في تمويل منح دراسية بجامعة ظفار لـ16 طالباً .

وقال مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية إنَّ الاتفاقية هي الثانية مع شركة ريسوت للأسمنت ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار للأسر المعسرة ومن في حكمهم من ذوي الدخل المحدود.

حيث يعد فرع الهيئة بمحافظة ظفار أحد ثمار المكارم السامية المتعددة التي تهدف إلى تقديم العون والخدمة لأبناء هذا الوطن الغالي.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالمحافظة بمختلف برامج المساعدات تقدر ب20 ألفا و 224 أسرة  خلال ثلاث سنوات .

وأضاف أنّ التبرعات الأهلية من شركات القطاع الخاص والأفراد للفرع بلغت مليون و402 ألف و41 ريالا عمانيا لدعم برامج المساعدات المختلفة التي تقدمها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك