300 متطوع في قافلة "الروح الخيرية" بينقل

ينقل - ناصر العبري

استقبلَ سَعَادة الشيخ سَيْف بن عبدالله المعمري والي ينقل، وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية، وعضو مجلس البلدي علي بن خميس العلوي، والشيخ عامر العلوي، والفرق التطوعية بالولاية، قافلة الروح الخيرية المكونة من 45 فريقا تضم 300 متطوع ومتطوعة من مختلف محافظات السلطنة، بعد ذلك انطلقت القافلة من مكتب الوالي إلى قرية وال بالوقبة، برفقة أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية والفرق التطوعية وأعضاء المجلس البلدي، وكان في استقبالهم في قرية وال حميد البادي وفريق وال وفريق الوقبة التطوعي وفريق صيع وفريق شبابنا إبداع. وبعدها، قامتْ رئيسة فريق سرب العطاء سعاد العلوية وأعضاؤه بتقسيم المهام والأعمال على جميع المتطوعين بمساعدة الفرق التطوعية بالولاية.

حيث شكَّلت مجموعة لصيانة المساجد وأخرى لتركيب أحواض المواشي وتسليك ثلاجات المياه أو لإقامة متنزه ترفيهي للأطفال ومجموعة لزيارة الاسر وتوزيع المساعدات، ومجموعة لتنظيف المرافق وأخرى لإقامة ورش تدريبية للأسر، تخللتها ورشة تقشيد السمن، وورشة للخياطة، وورشة لتدوير الأوراق، وورشة لصنع أشكال بالتمور، وورشة الكتابة على الزهور...وغيرها الكثير من الورش التي استفادت منها أسر القرية.

وفي المساء، دشَّن  المتطوعون متنزها للأطفال، وتم تنظيم عدد من الألعاب والمسابقات وعروض المواهب، وتوزيع الهدايا على الأطفال. واختُتِم اليوم التطوعي تحت رعاية عضو مجلس الشورى المهندس علي العلوي، وبحضور أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية وأعضاء المجلس البلدي بتكريم جميع المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك