"بلدي ظفار" يناقش استعدادات "موسم الخريف".. غدا

 

صلالة - الرؤية

يعقد المجلس البلدي لمُحافظة ظفار صباح غد الأربعاء اجتماعه الدوري الثالث لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمُحافظة ظفار.

وسيُناقش المجلس خلال هذا الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها تقرير المُديرية العامة للسياحة بمُحافظة ظفار حول موسم الخريف لعام 2016 وأهم ما قدَّمته وزارة السياحة من خدمات وتسهيلات لزوار المحافظة لإنجاح الموسم السياحي.

إلى جانب ذلك، سيبحث المجلس في اجتماعه الثالث لهذا العام مقترحاً حول الاستفادة من مياه الصرف الصحي المُعالجة في أعمال البناء والطرق وغيرها. وفي إطار متصل، سيتضمن الاجتماع تقديم عرض مرئي من المختصين بالشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" لتعريف المجلس بجهود الشركة وخططها في مجال إدارة النفايات.

وسيبحث المجلس مقترحاً حول إيجاد قاعدة بيانات موحدة لكافة خدمات البنية الأساسية في المُحافظة، وكذلك إعادة تشكيل لجنة مُتابعة تنفيذ المشاريع، ولجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس، وإعادة تشكيل الفريق الفني لدراسة التقاطعات والمنعطفات الخطرة.

وسيقوم المجلس بالتصديق على محضر اجتماعه السابق والاطلاع على الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس باجتماعه الثاني لهذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك