بصعوبة بالغة.. منتخب الشاطئية يفوز على تايلاند

 

 

مسقط - الرؤية

نجح منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في الخروج فائزا وبصعوبة في لقائه الأول في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة تيرينجانو الشاطئية بماليزيا خلال الفترة من 4 إلى 11 مارس الجاري. منتخبنا تأخر في الشوطين الأول والثاني لكنه عاد بقوة في الشوط الثالث محرزا فوزا مهما في بداية مشواره في النهائيات وسيلاقي منتخبنا يوم الأربعاء منتخب لبنان في الساعة التاسعة صباحا.

تمكن منتخب تايلاند من افتتاح النتيجة خلال الشوط الأول للمباراة حيث أظهر التايلنديون حماسًا ورغبة في مفاجأة منتخبنا وهذا ما حدث بالفعل من خلال تحركاتهم السريعة ومهاراتهم في السيطرة على الكرة والتسديد على المرمى في حين لم تظهر ردة فعل منتخبنا لينتهي الشوط الأول بهدف لمنتخب تايلاند.

على الرغم من أن منتخبنا دخل الشوط الثاني مسيطرا على أحداث اللقاء وأضاع الكثير من الفرص السانحة للتهديف إلا أنّ المنتخب التايلاندي واصل استماتته ودفاعه عن مرماه وظهر على لاعبي منتخبنا تأثرهم بحرارة الطقس حيث لعبت المباراة في الواحدة ظهرا بتوقيت ماليزيا.

ومع صافرة انطلاقة الشوط الثالث فاجأ المنتخب التايلاندي منتخبنا بهدف ثان؛ الأمر الذي أظهر ردة فعل عكسيّة من جانب لاعبي منتخبنا حيث تمكنوا من استجماع قواهم معززين حماسهم بهدف أول عبر اللاعب خالد العريمي قبل أن يضيف يحيى العريمي الهدف الثاني الذي أشعل حماس المباراة ومن ركلة جزاء مستحقة تمكن خالد العريمي من إضافة الهدف الثالث لمنتخبنا لتنتهي المباراة عمانية.

وبعد المباراة قال طالب هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني: المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا لأنّ المنتخب التايلندي تمكن من التفوق علينا مرتين حتى منتصف الشوط الثالث والأخير، لكن تمكنا من العودة والفوز  قبل نهاية المباراة بدقائق، وأضاف: غدًا راحة وستكون لدينا حصة تدريبية سنعالج فيها الأخطاء التي وقعنا فيها، وباذن الله سنكون جاهزين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا أمام لبنان ونحن نسعى للصدارة والتأهل إلى الأدوار القادمة، وتابع: أشكر اللاعبين على جهودهم التي بذلوها في مباراة اليوم ونشكر الجماهير التي ساندتنا.

أدار المباراة الصيني شاو ليانج وساعده مواطنه لي كيبين والياباني يوتشي هاتانو والياباني ماكوتوساتو لاحتساب الوقت.

 

تعليق عبر الفيس بوك