"الرؤية" ترعى إعلاميا انطلاق معرض العروس الثاني بصلالة.. 24 الجاري

صلالة - الرؤية

تنطلق خلال الفترة من 24-26 مارس الجاري، أعمال معرض العروس الثاني وذلك بتنظيم من شركة الألماس لتنظيم المعارض والمؤتمرات للسنة الثانية على التوالي وبرعاية إعلامية من جريدة الرؤية.

ويُعد معرض العروس الثاني منصة تجارية وتعريفية لرائدات الأعمال في مُحافظة ظفار ومشاريع المرأة المنزلية التي تُقدم كل ما يلزم المرأة والعروس. وهو أوَّل معرض مُتخصص في توفير مُستلزمات العرائس في مُحافظة ظفار، وقد حقق في العام الماضي نجاحاً لافتاً في حجم المبيعات والمُشاركة والرواج في أوَّل نسخة له. وقالت إيمان بنت حسن بن سعيد المرهون صاحبة شركة الألماس لتنظيم المعارض والمؤتمرات: إنَّ أعمال التجهيزات والترتيب لمعرض هذا العام تمضي على قدم وساق، موضحة أنّ عدد المشاركات وصل إلى 100 رائدة أعمال من محافظة ظفار، بجانب عدد من المشاركات الخليجية. وأضافت إيمان المرهون أن المعرض يُقدم احتياجات المرأة والعروس تحت سقف واحد، ويوفر للباحثات عن التميز كل ما يبحثن عنه للتجهيز لليلة العمر. وتابعت القول إنَّ المعارض المتخصصة مهمة جدًا؛ حيث تسهم في رفد المستهلكين بمنتجات متخصصة، ما يعني أن المعرض يُعزز النشاط الاقتصادي في المجتمع وتسويق المنتجات والتعريف برواد الأعمال وإكسابهم الثقة والمهارات وتبادل الخبرات فيما بينهم.

يشار إلى أنَّ المعرض يقام تحت مظلة الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" وصندوق الرفد وفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان في مُحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك