انطلاق ملتقى "تخصصي إبداعي" بـ "تطبيقية صور"

 

 

صور - أماني النوفلية

افتتحت كلية العلوم التطبيقية بصور ملتقى التخصصات الذي حمل عنوان "تخصصي إبداعي" الذي أتى في إطار حرص الكلية على التعريف ببرامجها الأكاديمية والتخصصات المرتبطة بها، وعلى التفاعل مع المجتمع المحلي.

رعى حفل الافتتاح الدكتور أحمد بن جمعة الريامي عميد الكلية، وبحضور مساعدي العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية والأكاديميين وطلبة الكلية وطلبة المدارس وغيرهم من الزوار. اشتمل المعرض على أربعة أركان أساسية وهي قسم الاتصال الجماهيري، وقسم تقنية المعلومات، وقسم التقنية الحيوية التطبيقية، بالإضافة إلى قسم مركز أوميفكو للأعمال.

ويعد المعرض فرصة لطلبة السنة التأسيسية بالكلية للتعرف على التخصصات الدقيقة في البرامج الأكاديمية، حيث يتيح لهم التعرف عن قرب على مميزات كل تخصص ومتطلباته، كما أنّ المعرض يقدم إيضاحًا كبيرًا لطلبة المدارس حول البرامج الأكاديمية التي يتم تدريسها في الكلية ومتطلباتها وشروط الالتحاق بها.

وقال الدكتور عميد الكلية إنّ الهدف من الملتقى يتمثل في تعريف المجتمع الداخلي والخارجي بالبرامج والتخصصات المطروحة، وأنّ هناك إمكانيات يمتلكها أبناؤنا الطلبة وهم قادرون على إخراجها في صورة مشاريع وأعمال طلابية.

 

تعليق عبر الفيس بوك