اختتام التصفيات الأولية لمسابقات برنامج التنمية المعرفية بتعليمية البريمي

 

 

البريمي- سيف المعمري

 اختتمت بمسرح المُديرية العامة للتربية والتعليم بمُحافظة البريمي التصفيات الأولية للمسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية للعام الدراسي الحالي والتي يُشرف عليها قسم التنمية المعرفية والدراسات الدولية بدائرة التقويم التربوي وتنافست جميع مدارس تعليمية المُحافظة في الصفوف (5-10) والتي انتهت بتأهل ثمانية عشر فريقاً للمرحلة النهائية من التصفيات على مستوى مدارس تعليمية البريمي.

في المسابقات الشفهية لمادة الرياضيات فئة مدارس الصفوف (٥-٦) حصلت مدرسة البريمي على المركز الأول وجاءت زينب بنت خزيمة في المركز الثاني ومدرسة يزيد بن المهلب في المركز الثالث.

وفي فئة الصفوف (٧-٨) في المركز الأول مدرسة روضة عمان للتعليم الأساسي والثاني مدرسة الفاروق والثالث مدرسة يزيد بن المهلب .

وفي فئة مدارس الصفوف (٩-١٠) حصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث على المركز الأول بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة آمنة بنت الإمام جابر بن زيد للتعليم ما بعد الأساسي وحصلت على المركز الثالث مدرسة صعراء للتعليم الأساسي.

 وفي المُسابقات الشفهية لمادة العلوم ومفاهيم الجغرافيا البيئية تأهلت المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمرحلة النهائية ففي فئة مدارس الصفوف (٥-٦) حصلت مدرسة الخوارزمي على المركز الأول وجاءت مدرسة زينب بنت خزيمة في المركز الثاني بينما حصلت مدرسة صعراء للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

وفي فئة مدارس الصفوف (٧-٨) حصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث على المركز الأول وجاءت مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي للصفوف على المركز الثاني وحصلت مدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

وفي فئة مدارس الصفوف (٩-١٠) حصلت مدرسة حفيت للتعليم الأساسي على المركز الأول، بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة صعراء للتعليم الأساسي وحصلت على المركز الثالث مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي.

وسوف تُقام المرحلة النهائية من التَّصفيات على مستوى المحافظة 15 و16 مارس الجاري حيث ستتأهل 6 فرق من أصل 18 فريقاً، 3 في مادة الرياضيات و3 في مادة العلوم ومفاهيم الجغرافيا البيئية لتمثل تعليمية محافظة البريمي في المسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية على مستوى السلطنة والتي ستُقام في مُحافظة مسقط خلال شهر أبريل القادم.

 

تعليق عبر الفيس بوك