"إنفينيتي QX60" تبهر الجميع في السلطنة بقوتها ودقة صنعها

...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

توفر السيارة انفينيتي QX60 ذات السبع مقاعد  الرفاهية والجوانب العملية ولذلك استطاعت بكل سهولة اسر قلوب العملاء في سلطنة عمان هذا إلى جانب شكلها الجذاب من الخارج ورعة التصميم الداخلي والاداء الراقي وكونها مزودة بقائمة طويلة من أحدث أنظمة السلامة والتقنيات المساعدة على القيادة.

وقال المتحدث باسم انفينيتي في السلطنة: "تعد السيارة انفينيتي QX60 التي تحظى بشعبية كبيرة من السيارات المميزة في فئة السيارات الكروس أوفر الراقية في سلطنة عمان حيث تتميز على الكثير من حيث مستوى الرفاهية التي توفرها لهذا النوع من السيارات". وفي الوقت الذي تبهر فيه السيارة انفينيتي QX60  العملاء بسبب الخصائص والميزات الفريدة ، يمكن القول ان السيارة متميزة أيضا في تقنياتها الذكية وأدائها المتطورة ودقة الصنع وهو ما جعل السيارة قادرة على كسب قلوب العملاء الحاليين والجدد أيضا.

ويساهم التصميم المتطور للسيارة انفينيتي QX60  في ضمان التنوع الفاره والشكل الخارجي الجذاب إلى جانب تصميمها المميز من الداخل ووجود العديد من التقنيات المتنوعة التي تضمن تلبية احتياجات السائق والركاب على حد سواء. علاوة على ذلك فقد تم إعادة هندسة السيارة بالكامل من الخارج وتم إضافة العديد من الخصائص والتقنيات الجديدة التي تعزز من مستوى الراحة والرفاهية والسلامة داخل السيارة.

وتم تدعيم التصميم الخارجي والداخلي الفائق للسيارة بوجود العديد من التقنيات المساعدة المبنية داخل السيارة وهو ما يعني أن السيارة انفينيتي QX60، التي تعتبر أحد السيارات الكروس أوفر ذات الثلاث صفوف من السيارات الرائعة المتميزة  التي تتفوق على منافسيها من خلال توفير تقنيات فريدة في هذه الفئة من السيارات.

ففي مقدمة السيارة وتحديدا في الشبك الأمامي وعلى شكل القوس المزدوج هناك مصابيح زينون الثنائية الأمامية كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال. وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016 بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميز حماية المشاة. وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيارات مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي و نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي  وشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ 7 مقاعد أمانًا في فئتها من الناحية التقنية.

وتقدم السيارة  نظام التعليق الجديد وتضع معايير تضمن أفضل مستويات من الراحة واليقظة ، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة.  وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذو الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.

وتم تعزيز مستويات الراحة والرفاهية في QX60 الجديدة بشكل كبير لدرجة تفوق التوقعات وذلك من خلال توفير المرونة في المقاعد وسهولة الوصول إليها من جانب سبع أشخاص بالغين إلى جانب أن هذه السيارة الكروس أوفر الراقية توفر أعلى معايير الراحة والرفاهية.

وتعكس السيارة انفينيتي QX60 التي تتميز بتصميمها الفائق وديناميكيتها الراقية وتوفير أفضل مستويات الراحة والرفاهية من الداخلي بتصميم خارجي يعكس الأسلوب المتطور والفريد الذي تم اتباعه في تصميم هذه السيارة وكذلك الرغبة في صناعة مركبة تمزج بين القوة والجمال من خلال المحرك القوي والخطوط الانسيابية في التصميم.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو انفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرض ومركز خدمة ومنفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك