"النور الخالد" تعلن تفاصيل مسابقة القرآن الكريم الثامنة بالعوابي


 

 

العوابي - حارث البحري

أعلنتْ مُؤسَّسة النور الخالد للقرآن الكريم وعلومه بولاية العوابي في جنوب الباطنة، عن تفاصيل مسابقة التلاوة والحفظ ومسابقة الكبار، والتي ستبدأ تصفياتها الأولى في أغسطس من العام الحالي.

وتتضمَّن مسابقة التلاوة 3 مستويات الأول (مواليد 2007)، وحفظ جزء عم مع ضبط أحكام الميم والنون والمدود والمستوى الثاني (مواليد 2002)، وحفظ جزء تبارك مع ضبط أحكام الميم والنون الساكنة، والمستوى الثالث للأعلى من 16 سنة، وحفظ القرآن كاملاً مع ضبط أحكام الميم والنون والمدود والمخارج والصفات.

أما مسابقة الحفظ، فتتضمَّن 10 مستويات الأول حفظ 30 جزءا، والثاني حفظ 25 جزءا، والثالث 20 جزءا، والرابع 15 جزءا، والخامس حفظ 13 جزءا، السادس حفظ 10 أجزاء، والسابع حفظ 7 أجزاء، والثامن حفظ 5 أجزاء، ويشترط أن يكون المتقدم (مواليد 2002) فأعلى، والمستوى التاسع حفظ جزأين، ويشترط أن يكون المتقدم من (مواليد 2008) فأعلى. أمَّا المستوى العاشر، حفظ جزء واحد ويشترط أن يكون المتقدم من مواليد 2010.
ويشترط في مسابقة الكبار أن يكون المتقدِّم من أحد سكان الولايات الأربع، أن يكون عمره ناهز 30 عاماً، و يحفظ 3 أجزاء من القرآن الكريم ولا يشترط تتابع هذه الأجزاء، وألا يكون قد سبق له الاشتراك بنفس الأجزاء التي شارك بها في الدورات الماضية.

يُذكر أنَّ التسجيل للمسابقة إلكتروني، بدلا من الورقي، وعن طريق الهاتف المحمول.

تعليق عبر الفيس بوك