رئيس تحرير "الرؤية" يزور مستشفى عمان الخير وقلعة السليف بعبري

...
...
...
...
...
...

عبري - ناصر العبري

ضِمن زيارة المكرَّم حاتم بن حَمَد بن عِيْسى الطائي رئيس تحرير جريدة الرُّؤية، إلى محافظة الظاهرة؛ للتعريف بـ"جائزة الرؤية الاقتصادية"، زار مبنى مستشفى عمان الخير؛ وذلك للاطلاع على الخدمات والأقسام والتسهيلات التي يقدمها، وكان في استقباله الشيخ عمار بن ياسر المعمري، والدكتور آر راجندران ناير عضو مجلس الإدارة والمدير العام، والهيئة الطبية والطبية المساندة والإدارية بالمستشفى؛ حيث قام بجولة في العيادات وأقسام طب الأسرة والجراحة العامة والأمراض الباطنية...وغيرها.

ويُذكر أنَّ المستشفى مُجهَّز بأحدث الأجهزة، ويقوم بإجراء مُختلف أنواع الأشعة بتقنياتها المتنوعة، إضافة إلى غرفة للعمليات، وصالة للولادة، وغرفة للعناية المركزة، وغرفة للعناية بحديثي الولادة، إضافة إلى أجنحة الترقيد للرجال والنساء والأطفال وغرف خاصة.

وفي السياق، أكَّد الشيخ مُحمَّد بن سعيد المعمري أنَّ المستشفى يسعى دائما لإيجاد طاقم طبي متميز؛ وذلك لتقديم خدمات علاجية ذات جودة عالية وتشخيص الأمراض بصورة دقيقة. مشيرا إلى حصوله على جائزة أفضل مركز طبي عام 2015 في نسختها الأولى، والتي تمَّ تنظيمها من قبل وزارة الصحة. وأفضل مستشفى خاص وأفضل عيادة أسنان على مستوى محافظة الظاهرة في العام 2016.

تعليق عبر الفيس بوك