"تقنية عبري" تنظم 30 ورشة لخدمة المجتمع

 

 

عبري - ناصر العبري

نظَّمتْ جماعة رواد الأعمال بالكلية التقنية بعبري ورش عمل، تحت شعار "غير تفكيرك.. تتغير حياتك"؛ حيث يشمل البرنامج 30 ورشة عمل تستهدف طلاب الكلية وشرائح المجتمع المحلي بشكل عام، وتأتي هذه المبادرة من جماعة رواد الأعمال لتنمية المهارات وتعزيز المعرفة وتحفيز المشاركين للارتقاء بهم ليكون لهم دور فعال في المجتمع.

بدأت هذه السلسلة من المحاضرات والورش بورشة "بيسة"، التي قدَّمتها شركة رؤية شباب بهدف تعليم المشاركين طرق إدخار المال، وتلتها ورشة تعلم أساسيات اللغة الفرنسية، والتي استمرت لمدة أسبوع؛ حيث تم تعريف المشاركين بأساسيات اللغة الفرنسية من قبل مختصين باللغة الفرنسية، ومن ثم ورشة معسكر الابتكار الذي قدمته شركة إنجاز عمان؛ حيث تمَّ تعريف المشاركين على كيفية تكوين شركة، وتخلل الورشة بعض التمارين التي تنمي الابتكار لدى الحضور، وستتوالى بقية الورش على حسب الجدول الزمني لها.

وتتنوَّع محاضرات سلسلة "غير تفكيرك..تتغير حياتك" وورشها، لتغطي التنمية البشرية، واللغات المختلفة، والتصميم، والصحة، والبرمجيات والهندسة المختلفة وجوانب أخرى؛ وذلك من باب تحقيق إستراتيجية الكلية التقنية بعبري في خدمة المجتمع الى جانب توفير خريجين ذوي كفاءة عالية قادرين على المنافسة في سوق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك