بلدية ظفار تحصل على درع الحكومة الذكية لأكاديمية جوائز التميز العربية

 

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَلتْ بلدية ظفار على درع الحكومة الذكية في الحفل الذي أقامته أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية بالقاهرة؛ وذلك لتكريم المؤسسات والجهات الحائزة على جوائز دورتها الثامنة للعام 2017.

وحصدتْ البلدية على الدرع من خلال تطبيق مهرجان صلالة السياحي الذي يهدف لإيصال المعرفة السريعة لمستخدمي هذا التطبيق؛ وذلك بإظهار كافة المواقع والمرافق السياحية والخدمية والمنشآت، وكذلك تطبيق متابعة مشاريع البلدية الذي يظهر جميع المشاريع التي تقوم بها بلدية ظفار.

وترأس وفد بلدية ظفار في الاحتفال المهندس عبد القادر بن أحمد الحداد نائب رئيس البلدية، وعضوية أحمد بن عبدالله باحجاج مشرف عام مكتب رئيس بلدية ظفار.

وتَسْعَى أكاديمية جوائز التميُّز في المنطقة العربية -من خلال هذه المسابقة- لتحقيق عدد من الأهداف؛ منها: تعزيز مواقع الحكومات الإلكترونية والذكية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشجيع الإبداع في تصميم المواقع والصفحات الإلكترونية والتطبيقات الذكية للحكومات العربية، وتكريم أفضل الصفحات والأدوات الإلكترونية التي تم تصميمها وفقا للمعايير الدولية لمواقع للحكومات الإلكترونية والذكية، واكتشاف وتعزيز الروح الإبداعية والعقول العاملة في مجال الحكومة الإلكترونية والذكية.

تعليق عبر الفيس بوك