عرض خاص على السيارة الرياضية المُدمجة حتى 23 مارس

"نيسان إكس-تريل" تُقدم لعُملائها هدية نقدية وضمانا ممددا وصيانة دورية وتسجيلا مجانيا

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

تُقدم نيسان عُمان مجموعة من المزايا غير المحدودة لزبائن نيسان إكس-تريل، سيارة الدفع الرُّباعي المُدمجة التي تأتي مزودة بالميزات الفائقة.  ويتضمن العرض الخاص الجاري الهدية النَّقدية المضمونة، الضمان الممدد غير مُحدد المسافة، وحزمة خدمة الصيانة الدورية والتسجيل المجاني. ويستمر العرض الترويجي حتى 23 مارس.

وضمن العرض الخاص، يُمكن لعملاء إكس - تريل الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة  بقيمة 2000 ريال. وتقدم نيسان عُمان 6 سنوات ضمان مُمدد على التسجيلات الخاصة لسيارات إكس-تريل. ويُمكن لعملاء إكس-تريل التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة / 10,000 كم. ويُمكن لعملاء إكس-تريل التمتع بالتسجيل المجاني.

 ويمكن للعملاء الاستفادة من أقساط اكس-تريل الشهرية التى تبدأ من 149 ريالاً (تطبق الشروط والأحكام). يحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20% دفعة مقدمة، معدل فائدة 4,99% وقرض مدة ست سنوات من تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.

ونيسان إكس تريل ليست فقط توفر مساحة جلوس فسيحة تسع سبعة ركاب، ونظام دفع رباعي سريع الاستجابة، ولكنها تضع أيضًا معيارًا لهذه الشريحة مع مستوى غير مسبوق من فخامة التجهيزات والراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود والتقنيات المدروسة بعناية.

 

وهذه السيارة الرياضية المدمجة تأتي بمحرك 2,5 لتر 4 سلندرات، مع خاصية التغيير المُستمر لناقل الحركة (CVT) وتوفر سُبل الراحة الرائدة في فئتها، والتقنيات المدروسة في تصاميمها مع ضمان توفيرها تجربة قيادة مُرضية للسائق والراكب ومع ذلك تتميز بتصميمها الداخلي والخارجي الذي تمَّ تجديده بالكامل.

وتنتمي إكس-تريل الجديدة إلى عائلة السيارات الأكثر تطوراً في الأسواق. وتنفرد بجيل حديث من أنظمة نيسان كونكت للتواصل والتي تضم جهازاً للملاحة ونظاماً عرض المعلومات ونظام الترفيه الصوتي. كما سيستفيد سائقو إكس-تريل الجديدة من مجموعة متكاملة من التجهيزات المُساعدة التي تعتبر جزءاً رئيسياً من درع نيسان للسلامة المخصص لـ إكس ـ تريل.

 

ويُعد نظام نيسان كونكت واحداً من أبرز الأمثلة على هندسة نيسان المتطورة وابتكاراتها المُتقدمة. ففي جيله الأحدث، يتميز نظام نيسان كونكت بقدرته على الاتصال بأجهزة الهاتف الذكية ويسمح لمالكيه بالبقاء على تواصل تام مع العالم الخارجي، مهما كانت وجهتهم. ويسمح هذا النظام للمالكين بالتَّعامل مع عدد من التطبيقات التي تشمل التطبيقات الموسيقية وتلك المُتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال شاشة ملونة بقياس 7 بوصات تعمل باللمس وتُساهم في تحويل نظام نيسان كونكت إلى واحد من التجهيزات الأكثر ملاءمة لإكس-تريل الجديدة.

ويشمل نيسان كونكت نظاماً لنقل الموسيقى عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية ويُمكن مالكي إكس-تريل الجديدة توصيل هواتفهم الذكية المحمولة بنظام نيسان كونكت بطريقة لاسلكية أو عبر قوابس AUX وUSB  خاصة.

 

ويتميز نظام نيسان كونكت بقدرته على الاتصال بالهواتف النقالة عبر تقنية الاتصال اللاسلكى عبرالبلوتوث. كذلك سيستفيد سائقو إكس- تريل الجديدة من نظام عرض متطور جداً يعمل من خلال شاشة TFT ملونة بقياس 5 بوصات، على توفير معلومات جرافيكية يُمكن عرضها واحدة تلو الأخرى. وتشمل هذه المعلومات نصائح وتحذيرات تدور حول مُعدل السرعة التي سجلتها السيارة، إضافة إلى السرعات الحالية وإرشادات جهاز الملاحة التفصيلية ومعلومات نظام الترفيه الموسيقى والصوتي مع نصائح حول القيادة النظيفة والمراعية للبيئة ومعايير توزيع عزم الدوران عند اعتماد نظام الدفع الرباعي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك