شمال الشرقية الأولى في مسابقة كتاب "حقائق الحياة".. وعلاء إسماعيل الأول بين الطلاب على مستوى السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت اللجنة المركزية المشتركة للاستفادة من كتاب "حقائق للحياة" نتائج مسابقة كتاب "حقائق للحياة" للعام الدراسي 2014/2015. وقد حقَّقتْ مُحافظة شمال الشرقية المركز الأول كأعلى نسبة مشاركة، تلتها محافظة الظاهرة في المركز الثاني، ثم شمال الباطنة في المركز الثالث، وظفار رابعًا.

أمَّا بالنسبة للطلاب، فقد حصل علاء إسماعيل عبدالحميد إسماعيل من مدرسة المرتفع من محافظة الظاهرة على المركز الأول عن بحثه الذي كان بعنوان المخدرات، وحصلت البيان بنت محمد بن سالم المسلمية من مدرسة سمد بمحافظة شمال الشرقية على المركز الثاني ببحثها "أطفالنا أمانة"، والمركز الثالث أحمد بن إبراهيم بن أحمد الشحي من مدرسة أبو بكر الصديق بمحافظة مسندم عن بحثه بعنوان "الحوادث المرورية"، ثم الطالبة إيناس بنت عادل الهادي الريامية من مدرسة النور من محافظة ظفار عن بحثها بعنوان "الصحة النفسية".

وعلى مستوى محافظة شمال الباطنة، حصلت مريم بنت علي بن سالم السريحية من مدرسة الصفا على المركز الأول، وندى طارق عبد الباسط محمد من مدرسة الصفا على المركز الثاني، وعائشة بنت جمعة بن محمد البلوشية من مدرسة الشفاء على المركز الثالث، وسارة بنت سالم بن حميد القمشوعية من مدرسة أم الزبير على المركز الرابع.

وفي شمال الشرقية، حصلت منال بنت محمد بن سليم الصوافية من مدرسة سناو على المركز الأول، والطالبة يقين بنت يعقوب بن سليمان الراشدية من مدرسة سناو المركز الثاني، وجواهر بنت عبد الله بن أحمد الحارثية من مدرسة سيح العافية المركز الثالث، والطالبة نصرا بنت سالم بن صالح الصوافية من مدرسة سناو في المركز الرابع.

وفي جنوب الشرقية، حصلتْ يُمنى بنت جمعة بن علي الغنبوصية من مدرسة السويح على المركز الأول، ورحمة بنت محمود بن حازم الشافعية من مدرسة بلاد بني بو علي المركز الثاني، و مآثر بنت سالم بن سليم الكيتانية من مدرسة الكامل المركز الثالث، وحفصة بنت أحمد بن سعيد الهاشمية من مدرسة الكامل على المركز الرابع.

وفي محافظة جنوب الباطنة، حصلت بشائر بنت ناصر بن سالم الحاتمية من مدرسة أسماء بنت يزيد على المركز الأول، والطالبة آية بنت خليفة بن سيف السليمانية من مدرسة الرميس المركز الثاني، والزهراء بنت سليمان بن حميد السيادية من مدرسة أسماء بنت يزيد المركز الثالث، وأنوار بنت خالد بن سيف الصباحية من مدرسة الأمل المركز الرابع.

وفي الداخلية، حصل الحارث بن خالد بن يحيى الحارثي من مدرسة صالح بن المتوكل على المركز الأول، ونوف بنت أحمد بن راشد الفارسية من مدرسة عائشة الريامية المركز الثاني، والزهراء بنت محمد بن حبيب الشقصية من مدرسة عائشة الريامية المركز الثالث، ويقين بنت حمد بن عبد الله الخميسية من مدرسة أم هاني المركز الرابع.

وبمحافظة مسندم، حصلتْ نورة بنت علي بن محمد الشحية من مدرسة ليماء على المركز الأول، ومريم بنت محمد أمين الجزمية من مدرسة خولة بنت الأزور على المركز الثاني.

وفي ظفار، حصلتْ حسناء أحمد إبراهيم أحمد من مدرسة عائشة بنت أبي بكر على المركز الأول، وشروق أحمد محمد المغربي من مدرسة عائشة بنت أبي بكر المركز الثاني، وأصيل محمد فارح سعدوي من مدرسة أسامة بن زيد المركز الثالث، ونوارة صلاح محمد صادق من مدرسة عائشة بنت أبي بكر المركز الرابع.

وفي محافظة مسقط، حصلتْ الزهراء بنت عامر بن راشد العامرية من مدرسة بركة بنت ثعلبة على المركز الأول، ومريم مدحت سعيد عبد العزيز من مدرسة ثريا بنت محمد البوسعيدية المركز الثاني، وإخلاص بنت علي بن محمد الرمضانية من مدرسة فيض المعرفة المركز الثالث، وأثير بنت خليفة بن خميس السعيدية من مدرسة فيض المعرفة المركز الرابع.

وبمحافظة الظاهرة، حصلتْ شيماء بنت ماجد بن راشد المحروقية من مدرسة فاطمة بنت أسد على المركز الأول، وهناء بنت راشد بن عبد الله الإسماعيلية من مدرسة الغالية بنت ناصر المركز الثاني.

وعلى مستوى محافظة البريمي، حصلتْ رانيا بنت سالم بن علي البادية من مدرسة صعراء للتعليم الأساسي على المركز الأول، وأسماء أورانج زيب أخيل من مدرسة صعراء على المركز الثاني.

وبمحافظة الوسطى، حصلت منى محمود توفيق عبدالرسول من مدرسة هيماء على المركز الأول، ووجدان رمزي محمد التسولي من مدرسة هيماء المركز الثاني.

يُذكر أنَّ عدد البحوث المقدمة هذا العام بلغ 16 ألفا و750 بحثاً من إجمالي عدد طلاب الصف العاشر والبالغ عددهم 40 ألفا و282 طالباً وطالبة.

تعليق عبر الفيس بوك