كلية البريمي تشارك في معرض التعليم الدولي بالشارقة

 

 

البريمي - سَيْف المعمري

شَارَك المكرَّم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية، في معرض التعليم الدولي، الذي أقيم بمركز إكسبو الشارقة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وضمَّ المركز فعاليات الدورة الـ19 من كلٍّ من المعرض الوطني للتوظيف، والنسخة الـ13 المعرض الدولي للتعليم؛ وذلك بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة تعليمية محلية وإقليمية ودولية من الجامعات والكليات ومعاهد التعليم العالي والمدارس التجارية والمعاهد التقنية والفنية، ومراكز التدريب الإداري، ومعاهد تعليم اللغات، ومراكز الطيران من مختلف دول العالم، وبمشاركة جامعة عجمان كراعٍ بلاتيني.

وشَهِد قسم كلية البريمي الجامعية إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية الشغوفة بالعلم، التي تطمح لتطوير مستواها التعليمي في مختلف الاختصاصات؛ حيث شهد معرض التعليم الدولي حوالي 24 ألف زائر على مدى 3 أيام.

وحرص الكثير من الزوار على معرفة آخر الشراكات التعليمية للكلية مع جامعة عين شمس المصرية بشأن برنامج الماجستير في قسم القانون، إضافة إلى البرامج في مختلف تخصصاتها العلمية وأبدى الكثير من الزوار اهتمامهم بإكمال دراستهم الجامعية في الكلية لتميزها في الاهتمام بالجانب العملي بشكل رئيسي أثناء الدراسة الجامعية.

تعليق عبر الفيس بوك