الشرطة تدشن أعمال ملتقى ظفار لأمن المرافق الحيوية

 

صلالة - الرُّؤية

انطلقتْ، صباح أمس، فعاليات ملتقى ظفار لأمن المرافق الحيوية 2017، والذي تُنظِّمه شرطة عُمان السلطانية -ممثلة في قيادة شرطة محافظة ظفار، والإدارة العامة للعمليات- بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية بمحافظة ظفار، وبمشاركة عدد من الخبراء والمشرفين والمهندسين والمسؤولين عن أمن المرافق الحيوية التابعة لمؤسسات القطاعين العام والخاص بمحافظة ظفار.

رعى افتتاح الملتقى اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، بحضور عدد من أصحاب السعادة وكبار الضباط ومديري العموم ورؤساء الشركات والمؤسسات.

وتضمَّن اليوم الأول من الملتقى كلمة ألقاها العميد محسن بن محمد العبري قائد شرطة محافظة ظفار؛ أشار فيها إلى أن شرطة عمان السلطانية ماضية وبكل عزيمة وإصرار لتنفيذ خططها الإستراتيجية وتحقيق الأمن في كافة ربوع السلطنة وفق أعلى معايير الجودة في الأداء المؤسسي. وأنَّ هذا الملتقى يأتي لبناء الإستراتيجية الأمنية للمنشآت والتخطيط لمواجهة المخاطر الأمنية المتعددة التي قد تتعرض لها هذه المنشآت، والتعرف على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال تكنولوجيا أمن المنشآت والمرافق واستخداماتها ومتطلبات الوقاية من مخاطر الحريق وخطط الإخلاء لكافة المرافق والمنشآت.

وألقى عبدالله بن سالم الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة صلالة، كلمة بالنيابة عن المحاضرين والمشاركين، بعد ذلك تمَّ عرض فيلم توعوي عن أهمية حماية المنشآت ودور شرطة عمان السلطانية في ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك