75 مشاركا في المسير الجبلي الثاني لـ"البواسل للمغامرات"

 

المصنعة - الرؤية

نظَّم فريق البواسل للمُغامرات الجبلية التابع لفريق الجزيرة الرياضي بولاية المُصنعة ودام الساحل المسير الجبلي الثاني لعام 2017 لمسافة 30 كيلومترا، وذلك تحت شعار "تاريخنا مجد شامخ"، برعاية سيف بن عبد الله بن سليمان الهدابي الأمين العام المُساعد للبرامج والبحوث العلمية.

وانطلق المسير مساء يوم الخميس الماضي من نقطة التجمع والمبيت في ملعب فريق الجانب الغربي التابع لنادي فنجاء، وفي صباح الجمعة وبعد صلاة الفجر، تم توزيع الإفطار والعصائر والماء على المشاركين؛ حيث قام الكابتن محمد بن خلفان آل شهاب نائب رئيس فريق البواسل للمُغامرات الجبلية قبل الانطلاقة بإسداء التعليمات والنصائح للمشاركين. وفي السادسة والربع انطلق المشاركون في مسار مستوي ومن ثم بدأ الصعود إلى الجبال وكان المسار يتخلله صعودا ونزولا. ومن ثم عاد المغامرون من نفس الطريق واستغرق المسار حوالي 10 ساعات. ومن ثم قام المشاركون بتناول وجبة الغداء عند وصولهم لنقطة النهاية. وبعدها قام راعي المُناسبة بتوزيع شهادات التكريم على المشاركين وتكريم راعي المُناسبة بهدية تذكارية.

وألقى نائب رئيس فريق البواسل للمغامرات الجبلية كلمة أعرب من خلالها عن شكره للمشاركين لما بذلوه من حسن تعاون وتكاتف وتطبيق التعليمات خلال المسير. وأكد أنَّ مثل هذه التجمعات تهدف إلى تعزيز الجوانب الثقافية والفكرية والاجتماعية بين الشباب وتنشيط السياحة الداخلية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك