بالتعاون مع "تقنية المعلومات" و"العامة للصناعات الحرفية"

"نفط عمان" تُكرِّم الفائزين بالمسابقة الحرفية

مسقط – الرؤية

شاركت شركة النفط العُمانية للتسويق في الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة حرفتي التي تعد الأولى من نوعها في السلطنة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت الشركة أطلقت المسابقة في نهاية 2016 بالتعاون مع هيئة تقنية المعلومات والهيئة العامة للصناعات الحرفية على موقع انستجرام بهدف تعزيز نمو المؤسسات المحلية الصغيرة من خلال تمكين الحرفيين من ترويج منتجاتهم وإتاحة الفرصة لهم للتميّز والنهوض بصناعاتهم نحو مستويات جديدة.

وجاء تكريم الحكام بناءً على معايير مختلفة تشمل مهارات التواصل، وقدرة الحرفيين على إشراك العملاء المحتملين، إضافة إلى مدى الابتكار الذي يظهرونه أثناء تسويق منتجاتهم عبر موقع الانستجرام. وتضمنت فعاليات المسابقة اختيار 60 حرفيّاً وحرفيّة للمشاركة في سلسلة من حلقات العمل الخاصة التي ستركز على تعريفهم بأبرز الوسائل المتبعة في عمليات التسويق الإلكترونيّ.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي، مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق: يُسعدنا اختتام فعاليات المسابقة الحرفية الأولى والإعلان عن الفائزين الذين استطاعوا التميَز وإبراز مهاراتهم الحرفية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومما لا شك فيه أنّ هذه المسابقة تأتي ضمن إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى تمكين المؤسسات المحليّة الصغيرة من خلال رفدهم بالمهارات والمعرفة الفنيّة اللازمة لتحقيق النجاح المستدام. وإنني على ثقة أنّ جميع المشاركين قد اختتموا هذه المسابقة فائزين حيث أتيحت لهم الفرصة لتطوير قدراتهم على جذب العملاء المحتملين وتعلم المهارات والمعارف التي ستعزز من نموهم وتطورهم في المستقبل القريب.

وسبق وقادت شركة النفط العُمانية للتسويق العديد من المبادرات الاجتماعيّة بالتعاون مع القطاعين العامّ والخاص في مختلف أرجاء السلطنة، وذلك إنطلاقاً من حرصها الدائم على تنمية المجتمعات المحليّة التي تقدّم خدماتها لها. وأطلقت الشركة عدداً من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعيّة القيَمة مثل حملتيّ "عطاء" و "فرح" والنسخة الثالثة من منافسات بطولة الكنج لكرة القدم لعام 2015. كما قامت الشركة بتأسيس مدرسة نفط عُمان لكرة القدم، إضافة إلى تنظيم بطولة نفط عُمان لكرة القدم لمدارس محافظة مسقط، والتي تمّ إطلاقها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.  

تعليق عبر الفيس بوك