غدا.. "الأوقاف" تنظم الملتقى الإعلامي الأول لموظفيها لمدة 3 أيام

 

 

مسقط – الرؤية

ينطلق صباح غد الإثنين الملتقى الإعلامي الأول والتي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في دائرة الإعلام الديني ويستمر 3 أيام. سيرعى حفل الافتتاح سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة المحاضرات بجامع السلطان قابوس الأكبر بولاية بوشر.

يحاضر في الملتقى نخبة من موظفي الوزارة من ذوي الاختصاص والخبرة في مجال الصحافة والتحرير والتصميم والتنفيذ وغيرها من الأنشطة التي تتعلق بالإعلام.   

تنطلق ورش العمل الثامنة صباحا قبل الافتتاح بمحاضرة بعنوان كتابة التحرير الصحفي يقدمها أحمد بن ناصر الحارثي إعلامي وكاتب صحفي.

وبعد حفل الافتتاح يقدم مصطفى بن ناصر العلوي محاضرة عن التصوير والمونتاج بالهاتف النقال.

في اليوم الثاني يشارك المصور الضوئي عمر بن أحمد البوسعيدي بمحاضرة حول التصوير الضوئي، وبعدها يلقي المصمم عبدالله بن شامس المقبالي محاضرة حول التصميم الجرافيكي.

يوم الختام يشارك أحمد بن عبدالله الحوسني مدير الاتصال الرقمي في أوريدو بمحاضرة حول إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها يقدم مصطفى بن ناصر العلوي محاضرة حول العصف الذهني.

يأتي هذه الملتقى ضمن الخطط التي تقوم بها الوزارة في تطوير موظفيها من أجل الارتقاء بهم في سبيل التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة وما توصلت إليها من طفرة معلوماتية علمية ومواكبة العصر.

تعليق عبر الفيس بوك