"قزحية".. مسابقة جديدة لطلاب السلطنة المبتعثين بالخارج

 

 

مسقط – الرؤية

قزحية اسم حملته مسابقة تصوير الفيديو والمونتاج، والتي أطلقها المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة وجمعية الطلبة العمانيين بمدينة ليفربول البريطانية، وتستهدف طلبة السلطنة الدارسين في مختلف دول العالم. وفتح باب المشاركة من 16 من فبراير وحتى 16 إبريل.

وفي هذا الصدد قال فهد بن حمد المزروعي رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية: المسابقة تهدف للتعريف بمواهب الطلبة العمانيين من هواة تصوير الفيديو والمونتاج، ومنحهم مساحة للتنافس وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم في هذا المجال؛ ويتنافس المشاركون على أفضل عمل من خلال المراكز الثلاثة الأولى، وتحصل المشاركات الفائزة على جوائز عينية، إلى جانب عرض المشاركات على موقع مجلة وزارة التعليم العالي الإلكترونية (وما يسطرون) مع تقديم شهادات تقدير ومبلغ تشجيعي لكل عمل.

وأضاف المزروعي: المشاركة مفتوحة لكافة الطلبة العمانيين الدارسين خارج السلطنة، ومن مختلف المراحل الجامعية، ويمكنهم المشاركة بشكل فردي أو جماعي على ألا يزيد أعضاء فريق العمل الواحد على الـ 5 طلاب. 

تسلم الأعمال المشاركة عبر موقع المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة على الشبكة العنكبوتية، وذلك عبر الرابط www.osc-uk.com  قبل نهاية 16 أبريل، وستتولى لجنة تحكيم مختصة عملية تقييم واختيار الأعمال المشاركة، والتي سيتم الإعلان عن أعضائها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وللمشاركين حرية اختيار طريقة العرض الأنسب لهم لمناقشة الموضوع الذي يودون تسليط الضوء عليه، فقد يكون العرض صامتا أو حواريا أو تمثيليا... إلخ، شريطة الالتزام بالمعايير والشروط العامة للمسابقة والتي ستكون متوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس الاستشاري الطلابي وجمعية طلبة السلطنة في ليفربول ومواقع تواصل وزارة التعليم العالي.

 

تعليق عبر الفيس بوك