"تعليمية جنوب الشرقية" تكرم المدارس الفائزة في مسابقة النظافة والصحة

 

 

 

الكامل والوافي - حَمَد العلوي

احتفلتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية -مُمثلة باللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية- بتكريم المدارس الفائزة في المسابقة للعام الدراسي 2015-2016، تحت رعاية يوسف بن علي الحوسني مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية رئيس لجنة المتابعة والتقييم للمسابقة، وبحضور الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الشرقية، وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للتربية والتعليم، ومديرو ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات.

ألقى سالم بن خميس المخيني المدير المساعد بدائرة تنمية الموارد البشرية لتطوير الأداء، كلمة؛ أشار فيها إلى أنَّ ما تحققَ من تغييرٍ وتطورٍ في مدارسِ هذه المحافظةِ يعود للجهود التي بذلت والحرص على أداء الرسالة بأمانة وتحمل المشاق التي وتتطلبها مهنة التعليمِ والتعلم.

وتضمَّنَ الحفلُ عددًا من الفقرات كنشيد "قد بهرت العالمينا"، وهو العرض الفائز بالمركز الأول على مستوى السلطنة في مهرجان الإنشاد الوطني الطلابي.

وفي الختام، قام رَاعِي الحفل بتكريم المدارس الفائزة وأعضاء لجان التقييم المحلي واللجان المساندة والرعاة والداعمين والزوار الصحيين بمدارس المحافظة، ومشرفي ومشرفات الأنشطة والإدارة الطلابية والمجيدين في الإدارة الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك