"S كابروليه" من "مرسيدس- بنز" تعود مجددا بأناقة لا تضاهى وإمكانات عصرية مميزة

 

مسقط- الرؤية

لأول مرة خلال 45 سنة، تعود سيارة مرسيدس-بنز الفئة-S كابروليه الجديدة لتصل إلى عنان السماء، فعلى خطى أسلافها من الطرز المكشوفة، تنهض الفئة-S كابروليه الجديدة بمستوى الطموحات والأمنيات، مع أناقة لا تُضاهى، وحرفية متفرّدة، ولمسات من الإبداع والفخامة. وبكل الأحوال، إنّها الكلاسيكية الحديثة التي تعبّر ببراعة عن تطوّر فن قيادة السيارات في الهواء الطلق.

وقال لينارت مولر-تويت رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "تعبّر الفئة-S كابروليه الجديدة عن شغفنا بالتنقل الحصري والدائم للأفراد، وتُرسي في الوقت نفسه عالماً آخر من القيادة الأنيقة لعملائنا. فبعد ثلاث سنوات فقط من إطلاقها، نمت عائلة الفئة-S حالياً لتتضمن ستة طرازات. ولم نقدم أبداً من قبل هذا العدد الكبير من الطرازات في الفئة الفاخرة، وهو عامل يُحلّق بنجاحاتنا نحو مستويات جديدة. إن الفئة-S ترسم ملامح السوق العالمية عندما يتعلق الأمر بجوانب السلامة والكفاءة والراحة".

وبتصميمها الحسي والمميز، تعتبر الفئة-S كابروليه الجديدة واحدة من أجمل سيارات الفئة-S وأكثرها حصرية في جميع الأوقات. والمُلفت جداً على طرفها الأمامي، تظهر شبكة المبرد من دبابيس الكروم باللون الأسود وبفتحات على شكل الألماس، تحتضن نجمة مرسيدس وشفرة فضية مفردة مع أجزاء من الكروم. ولإطلالة آسرة في النهار والليل، من الممكن إضفاء لمسة جذابة على المصابيح الأمامية بكريستالات "سواروفسكي" الأصلية لتجعل من كل حركة انطلاقة مبهجة للغاية.

ويتم تصنيع السقف العلوي للفئة-S كابروليه بحرفية وبراعة عالية؛ تحاكي مستوى الراحة والأناقة لطرز الكوبيه. وبثلاث طبقات فخمة، يتوفر السقف العلوي بالألوان الأسود، والأزرق الداكن، والبيج، والأحمر الداكن.

وبكبسة زر، يتحرّك السقف العلوي بخفة ليختفي في غضون 20 ثانية تقريباً أثناء الحركة بسرعة لا تتجاوز 50 كيلومتر في الساعة. ومع المفتاح الإلكتروني، يمكن فتح السقف العلوي أيضاً وغلقه من خارج السيارة.

وتنبض الفئة-S كابروليه من الداخل بلغة التصميم الرياضي الفخم والمواد الراقية، حيث تتجلّى في روعة اللمسات الداخلية ذات الفخامة العصرية. وينفتح السقف العلوي لتظهر على الفور ردهة مُلفتة في الهواء الطلق تمتاز بأجواء شبيهة بمقصورات اليخوت. وتبرز الشخصية الحصرية المتألقة للسيارة عبر الخيارات المتطابقة بعناية من الألوان والمواد، وأيضاً أزرار التحكم عالية الجودة من المعدن الحقيقي أو الكروم.

وتعتبر الفئة-S كابروليه الجديدة ملاذاً حتمياً للركاب الذين يهتمون جداً بوسائل الراحة، مع خيارات عديدة من جلد النابا أو جلد "ديزاينو إكسيكلوزيف نابا"، بالإضافة إلى ستة مفاهيم مختلفة لألوان المقصورة الداخلية، بما في ذلك مزيج مستوحى من عالم البحار يشمل اللون الأزرق لأعماق البحار ولون الخزف الصيني. وتصوّر المواد المستخدمة أعلى معايير الحرفية والمهارة، وهي مصنوعة يدوياً بإتقان.

وتنطلق الفئة-S كابروليه الجديدة بخفة مذهلة وبهدوء لا يُضاهى لتخترق الرياح مهما كان اتجاهها. وبفضل شكلها الانسيابي والتعزيزات الشاملة لفتحات التهوية والمرايا والألواح المدمجة أسفل هيكل السيارة، تمتاز الفئة-S كابروليه الجديدة بمقصورتها الداخلية الأكثر هدوءاً بين جميع السيارات المكشوفة من أربعة مقاعد، فضلاً عن المستوى الممتاز من الراحة بدون ضوضاء.

واستناداً إلى خصائص التحكم المناخي المتطورة، والتي تتكيّف أوتوماتيكياً مع إعدادات السائق، تتناسب الفئة-S كابروليه الجديدة دائماً مع كل المواسم. ويعمل نظام الحماية الأوتوماتيكي من الرياح AIRCAP على تلطيف تأثيرات التيارات الهوائية، حتى عند القيادة بسرعات عالية على الطرقات السريعة، في حين يعمل نظام AIRSCARF على إحاطة الرقبة والكتفين بهواء دافئ، مما يحوّل أي أمسية باردة إلى ليلة دافئة.

تعليق عبر الفيس بوك