بلدي جنوب الشرقية يناقش دخول مياه البحر برأس الحد والمرادم والصرف الصحي

 

 

صور - حمد العلوي

 

ناقش أعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية تقرير الزيارة لنيابة رأس الحد للوقوف على مشكلة دخول مياه البحر وتأثيرها على بعض السكان أثناء الظروف المناخية الأخيرة، حيث تم تشكيل لجنة من الجهات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي لدراسة الوضع وتقديم الاقتراحات والحلول للحد من هذه المشكلة، كما اتفق المجلس على استضافة الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة (بيئة) للبحث في موضوع المرادم بالمحافظة واستضافة الشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي (حيا للمياه) للبحث في موضوع الصرف الصحي بولايات المحافظة.

 

جاء ذلك في الاجتماع الثاني لأعضاء المجلس للفترة الثانية برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس البلدي.

وفي مستهل الاجتماع قام سعادة الشيخ المحافظ بتكريم المهندس سليمان بن حمد السنيدي لانتقاله إلى محافظة شمال الشرقية كمدير عام مساعد للبلديات الإقليمية وموارد المياه على جهوده التي بذلها خلال تواجده كأمين سر المجلس البلدي خلال الفترة الأولى ومديرا لبلدية صور والتي حصلت خلالها الولاية على كأس صاحب الجلالة السلطان في مسابقة شهر البلديات 3 سنوات على التوالي.

كما نوقشت المواضيع المدرجة في جدول الأعمال حيث اعتمد المجلس محضر الجلسة الأولى واطلع على عدد من الموضوعات خلال الفترة الأولى من اجتماعات المجلس البلدي.

تعليق عبر الفيس بوك