"دعم المبادرات التربوية" في ظفار يناقش ضوابط المشاريع والأبحاث

صلالة - الرؤية

عقد في القاعة الصغرى بالمديرية العامة للتربية والتعليم بعوقد بمحافظة ظفار اجتماع فريق دعم المبادرات التربوية للعام الدراسي 2016/2017 برئاسة الدكتورة شريفة بنت عبدالله اليافعي المدير المساعد لتطوير الأداء بدائرة تنمية الموارد البشرية بتعليمية ظفار بحضور أعضاء الفريق وذلك لمناقشة ضوابط المشاريع والأبحاث وكيفية دعمها وتبنيها وما استجد من أعمال.

 تضمن اللقاء مناقشة المهام لأعضاء الفريق في متابعة المبادرات والتركيز على أهمية تغطية المبادرات المتميزة وأنشطة الفريق عن طريق الصحف المحلية والبوابة التعليمية والمنتدى التربوي، وكذلك رفع التقارير الدورية حول إنجازات المشاريع والمبادرات بالمحافظة لمكتب المدير العام. وأشارت رئيسة الفريق إلى ضرورة التواصل بين أعضاء الفريق من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية لسرعة إنجاز العمل.

بعد ذلك قامت رئيسة الفريق باستعراض خطوات العمل وضوابط المشاركة بالمبادرات التربوية وآلية متابعتها وتقييمها، وآلية دعم المشاريع والمبادرات، وأكدت على ضرورة استمرارية المشاريع أثناء اختيارها، اضافة إلى شرح آلية التكريم، وعمل فريق دعم المبادرات والمشاريع التربوية، كما نوقش الاقتراح المقدم من مكتب المدير العام بشأن رفع المبادرات الجيدة لديوان عام وزارة التربية والتعليم للمشاركة بها في المسابقات الداخلية والخارجية أو للاستفادة منها وحفظاً لحقوق أصحابها.

وفي ختام الاجتماع ناقش الحضور الاستمارة المستخدمة لتقييم المشاريع والمبادرات والبرامج في مسابقة المعلمين والتربويين العمانيين وإجراء تغييرات عليها حسب اقتراحات أعضاء الفريق لتلائم متطلبات التقييم لتناسب المشاريع والمبادرات الواردة من الميدان والتي تم إرسالها لجميع مدارس محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك