بدء تقديم خدمات العلاج الطبيعي المسائية بمستشفى صحار

صحار - العمانية

أكد الدكتور ماجد بن سلطان المقبالي مدير مستشفى صحار أنّ قسم التأهيل الطبي بالمستشفى بدأ بتقديم خدمات العلاج الطبيعي المختلفة في الفترة المسائية تسهيلا على المراجعين، وحرصا من القسم على معالجة التحديات التي قد تؤثر على جودة هذه الخدمة المجانية.

وأشار المقبالي إلى أنّ القسم سيوفر هذه الخدمة في الفترة المسائية مما سيتيح لمختلف الفئات العاملة الحصول على جلسات العلاج الطبيعي دون الحاجة لترك أماكن عملهم أو الاضطرار لأخذ إجازة من العمل للحضور لموعد العلاج الطبيعي.

الجدير بالذكر أنّ قسم التأهيل بمستشفى صحار هو وحدة متكاملة تشتمل على جميع خدمات التأهيل الطبي المختلفة التي تشمل العلاج الطبيعي والعلاج المهني وعلاج مشاكل النطق، وأيضا ورشة الأطراف الصناعية. ويوفر العلاج الطبيعي أنواعا مختلفة من الطرق العلاجية لكثير من الأمراض المنتشرة مثل مشكلات العمود الفقري وألم العضلات والمفاصل بالإضافة إلى أهميته في تخفيف الآثار الناتجة عن الجلطات وإصابات المخ والنخاع الشوكي وأيضا تأهيل المرضى نفسيا وبدنيا بعد إصابات الكسور وبعد العمليات الجراحية المختلفة حيث يعمل القسم جنبا إلى جنب مع باقي أقسام المستشفى لإنجاح عملية تعافي المريض والوصول به إلى الشفاء التام.

تعليق عبر الفيس بوك