الناقل الوطني يكرّم الوكلاء الأفضل أداء في 2016

الطيران العماني يطلق برنامجًا تحفيزيا لوكلاء السفر

 

 

 

مسقط – الرؤية

رحب الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان بوكلاء السفر باعتبارهم من أهم ركائز نجاح الشركة في السلطنة، وذلك في أمسية متألقة عبّرت عن جوهر رسالتها تحت شعار معا ننجح. وانطلقت الفعالية بكلمة ترحيبية من جمال الأزكي، المدير الإقليمي للطيران العماني في سلطنة عمان، عقبتها كلمة لبول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، عبر فيها عن امتنانه للجهود التي بذلها وكلاء السفر والدعم المقدم للشركة.

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن وكلاء السفر جزء لا يتجزأ من النشاط التجاري للطيران العماني، حيث تمكن الناقل الوطني بالرغم من التحديات في العام المنصرم، 2016، من تحقيق إيرادات بمعدل زيادة يربو على 9 بالمئة عن العام 2015، في ظل بيئة تنافسية شديدة تجلى فيها فائض المعروض في السعة المقعدية بدول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يعد بحد ذاته إنجازا لافتا للشركة. إلا أن الإيرادات المحققة ظلت بعيدة عن الأهداف المرجوة بسبب تدني أسعار التذاكر والتي بدورها أثرت سلبا على إيرادات وكلاء السفر جراء الخفض الذي طرأ على العمولة المسددة لهم، في حين يأتي إعلان الطيران العماني عن برنامجه الجديد والذي يعنى بمكافأة وكلاء السفر نظير ولائهم كمحرك يساهم في خلق فرص أفضل لتحقيق المزيد من المبيعات للشركة، إلى جانب التزام الطيران العماني باستراتيجية النمو الخاصة بالشركة والتي باركتها الحكومة العمانية.

وقال جمال الأزكي: كوننا سفراء للسلطنة في المحافل الدولية والناقل الوطني للسلطنة الذي يسير أكثر من 181 رحلة جوية بشكل يومي، فإنّ الطيران العماني يلعب دورا رئيسيا في الجهود الرامية إلى تنويع مصادر دخل الاقتصاد الوطني، حيث تسعى الشركة من خلال ربط السلطنة بالعالم الخارجي إلى جذب المزيد من السواح والأنشطة الإقتصادية إلى البلاد. ويؤكد الناقل الوطني على رسوخ قدمه في سوق قطاع الطيران بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدتها المنطقة في العام الفائت والتي شهدت كذلك تنافسا شديدا في معركة البقاء للأجدر.

وكشف عبودي ناصر، نائب رئيس أول لإدارة الشبكة والإيرادات بالطيران العُماني عن برنامجه الجديد الذي يرمي إلى تكريم ولاء وكلاء السفر، حيث يجري تقديم جائزة عينية كبرى متمثلة في سيارة من نوع "ميني كوبر" لأفضل الوكلاء أداء في كل ربع سنوي.

وأجاب محفوظ سليم الحارثي، نائب رئيس أول المبيعات، عن الأسألة المطروحة من وكلاء السفر في فقرة خصصت للأسئلة والأجوبة. وأكد الطيران العماني على التركيز في مكافأة جهود وكلاء السفر الأفضل أداء نظير مساهاماتهم خلال العام 2016، ويصب ذلك في سبيل تقدير الجهود المبذولة من قبل العديد من الأفراد المتخصصين في قطاع السفر بدءا من وكلاء السفر والمسؤولين في المناصب القيادية في كافة المستويات الساعين إلى تجسيد المفاهيم المرتبطة بالسفر على أرض الواقع، حيث أعقب مراسم توزيع الجوائز إقامة مأدبة عشاء على شرف الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك