رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء يتفقد سير العمل بمحاكم ظفار

 

 

صلالة - الرُّؤية

قام فَضِيْلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء، بزيارة إلى مُجمَّع المحاكم بصلالة؛ حيث التقَى فضيلته بأصحاب الفضيلة قضاة محكمة الاستئناف، ورؤساء وقضاة المحاكم الابتدائية الواقعة في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بصلالة، بحضور فضيلة القاضي أحمد بن ناصر الخروصي رئيس محكمة الاستئناف بصلالة.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع القضائية والإدارية التي من شأنها تعزيز مسارات العمل في المحاكم وتبسيط الإجراءات التي تكفل سير العمل القضائي وصون الحقوق.

وثمَّن فضيلة رئيس المحكمة العليا الجهدَ والعطاءَ المتميِّز لرجال القضاء ومعاونيهم للارتقاء بالعمل القضائي المنجز، وحثهم على الاستمرار في العمل الدؤوب المتفاني لمزيد من الرقي في عمل المنظومة القضائية، التي تَشْهَد نقلةً مهمةً في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

وأكد فَضِيْلة الشيخ الرئيس أنَّ الهدفَ من الزيارات التي يقوم بها المسؤولون للمحاكم في محافظات السلطنة يكمُن في استمرارية التواصل مع المحاكم ومتابعة سير العمل بها، والوقوف على التحديات التي قد يترتب عليها التأخير بالفصل في القضايا ولضمان الارتقاء بأعمال المحاكم وتحقيق العدالة الناجزة.

وقد رافق فضيلته أثناء الزيارة فضيلة الدكتور مُحمَّد بن عبدالله الهاشمي، رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي، وفضيلة الدكتور ثاني بن سالم العامري رئيس الإدارة العامة للمحاكم، وعدد من المسؤولين بالمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك