"غرفة الظاهرة" تدعم إقامة أسواق شعبية لتعزيز القيمة الاقتصادية

 

عبري- الرؤية

أعلن مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة عن مباركته لإقامة الأسواق الشعبية بولايات محافظة الظاهرة الثلاث ونيابة حمراء الدروع، نظرًا لأهميتها الاقتصادية والمجتمعية، مناشدا الجهات المختلفة التعاون في تنشيط هذه الأسواق الشعبية وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية على المشاركة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور سيف بن سعيد البادي نائب رئيس غرفة الظاهرة ورئيس لجنة السياحة وبحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وإسماعيل بن سيف الشملي مدير فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

واستعرض المجتمعون رسائل الإشادة والتقدير التي تلقتها غرفة الظاهرة من عدد من المسؤولين والجهات نظراً لتعاونها مجتمعيا للسمعة الطيبة للغرفة بالمجتمع. كما أشاد المجتمعون بالجهود التي يبذلها موظفو فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة في سبيل إنجاح البرامج والفعاليات الاقتصادية المقامة والتي لقيت القبول والاستحسان من قبل المجتمع المحلي.

وبحث الاجتماع الجهود المبذولة لإنجاح ملتقى التربة السياحي بعبري والذي يواصل فعالياته وسط إقبال متزايد وبرنامج إثمار لتثقيف الباحثين عن العمل الذي يواصل فعالياته بمقر الغرفة بعبري والذي يستمر لمدة أربعة أيام، كما تم التطرق للوفد الذي سوف يسيره فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إلى تركيا للمشاركة في المعرض الصناعي.

وناقش الأعضاء مقترح زيارة المواقع الأثرية الواقعة ببلدة بات بولاية عبري نظراً لما تحتويه تلك المواقع من مقتنيات أثرية تاريخية تعود إلى العصور القديمة والمسجلة في منظمة اليونسكو بالأمم المتحدة حيث سيتم خلال هذه الزيارة عمل حلقة نقاشية.

وتدارس الاجتماع خطة عمل فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة لعام 2017 التي وضعت في سبيل الارتقاء بالوضع الاقتصادي بولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك ونيابة حمراء الدروع.

 

تعليق عبر الفيس بوك