خلطات متنوعة من العطور والمخمريات مع "أم خولة"

 

مسقط – عبد الله الجرداني

توفر زاوية "أم خولة" للفتيات  الجديد والمميز في عالم العطور والمخمريات والمرطبات والبخور ومستحضرات التجميل، في المعرض الاستهلاكي بمتنزه العامرات .

المنتجات المعروضة لإحدى المؤسسات المنزلية التي تصنع بأيادٍ عمانية وهي لأسرة إبراهيم بن حسن وتتميز بجودة عالية ذات رائحة قوية وفعّالة تبقى على الجسم والملابس لفترات طويلة حتى بعد غسلها وتطرد كل الروائح الكريهة وغير المحببة .

وفي هذا الصدد تقول  أم خولة:  لدينا بخور ومخمريات  بمسميات مختلفة منها: بخور لميس، سارة، زلفى، عرايس، جوهرة، حياتي ، بخور "أم خولة"، الأنس وغيرها  وكذلك بخور اللبان والمسك الأبيض وعود الأصالة الى جانب القناعات التي تستخدم لتنظيف وترطيب البشرة وتزيل النمش والكلف وزيت الأعصاب وهي بأسعار تنافسية في متناول الأيادي، ونأمل أن نحظى بقاعدة كبيرة من الزبائن من خلال المشاركة في المهرجان، إضافة الى الجهود التي نبذلها للتسويق من خلال وسائل  التواصل الاجتماعي.

تلك  الأنواع المتعددة من البخور والعطورات والمخمريات صنعت محلياً من اللبان العماني والنباتات الأخرى مع نكهات بروائح تتميز بجودة عالية وتحظى بإقبال الزوار من الجنسين في ركن "أم خولة" في المعرض الاستهلاكي حيث يعد مهرجان مسقط فرصة للترويج والتسويق لتلك المنتجات. 

 

تعليق عبر الفيس بوك