الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

صادق العبدواني صاحب "باردايس ستور": بدأت بـ331 ريالا فقط

الثلاثاء 07 فبراير 2017 11:45 ص بتوقيت مسقط

صادق العبدواني صاحب "باردايس ستور": بدأت بـ331 ريالا فقط

 

 

مسقط - روَّادنا

أكَّد صادق العبدواني صاحب مجموعة "باردايس ستور"، أنَّه بدأ في التجارة باستثمار مبلغ قدره 331 ريالا فقط، في مجال البيع بالجملة للأجهزة الإلكترونية، ونجح في جلب المنتجات المرغوبة من قبل المحلات في السوق المحلي. وبعدها، زاد عدد المنتجات المتنوعة من 9 إلى 48 منتجا في غضون شهرين. وبعد مرور 4 أشهر، استطاع جَمْع عدد أكبر من الزبائن يطلبون منتجات أجهزة إلكترونية وأكسسوارات الهواتف، لإضافة إلى هواتف النقالة من شركات رائدة؛ مثل: آبل، سامسونج، هواوي...وغيرها من الأجهزة المرغوبة في السوق.

ويضيفُ: استثمرتُ مواقع التواصل الاجتماعي جيداً؛ حيث دخلت عالم الإنستجرام، تحت اسم الشركة، عارضاً مجموعة كبيرة من المنتجات، إضافة إلى خدمة صيانة الهواتف من قبل خبراء ذوي خبرة لأكثر من خمس سنوات، والتحدي الأكبر الذي تجاوزته، مُؤخرا، هو بيع الهواتف؛ لأن المستهلك عادة يلجأ إلى المحلات الكبيرة للشراء بحكم الثقة بالضمان، لكنَّني دخلت إلى السوق بأسعار أقل بنسبة تتجاوز 5% من السوق، ونجحت في كسب الزبائن تدريجيًّا.

ويستهدفُ العبدواني فتح مكتب خاص للشركة خلال الفترة المقبلة والتسويق بطرق أكثر احترافية، وجلب منتجات أكثر؛ مثل: الحواسيب المحمولة وشاشات التلفاز بأسعار مميزة، مؤكداً أنَّ أكثر من 60%‏ من المستهلكين لا يلجؤون عند شراء منتجات إلى مواقع التواصل بحكم أنَّ المصادر والبائعين غير رسميين.