أولوية لتفعيل التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية

وزير الشؤون الرياضية يوجه بـ"تسهيلات أكبر" لدعم الأندية المحلية

 

 

 

 

مسقط - الرؤية

التقى مَعَالي الشيخ سعد بن مُحمَّد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، صباح أمس، بديوان عام الوزارة، وبحضور سعادة وكيل الوزارة، مديري عموم ومديري دوائر الوزارة بالمحافظات؛ وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي يعقدها معاليه بهدف مناقشة المواضيع والمقترحات التي من شأنها أن تُسهم في سعي الوزارة لتطوير العمل الرياضي والشبابي بالسلطنة.

وناقش الاجتماع جُملة من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والتي تسلط الضوء على بعض الجوانب التنظيمية وكيفية تطويرها؛ بما يخدم قطاعي الرياضة والشباب، وتفعيل أطر التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية، بما يخدم المسيرة الرياضية وتطورها.

وتطرَّق معالي الشيخ -خلال الاجتماع- إلى الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة؛ حيث أكد معاليه ضرورة المتابعة الميدانية لتنفيذ تلك البرامج. مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في هذه البرامج؛ حرصا من الوزارة على الاهتمام بالمجيدين في الأنشطة الرياضية والشبابية في السلطنة. كما وجَّه معالي الشيخ بالعمل على تسهيل وتقديم كافة أنواع الدعم للأندية الرياضية؛ بما يمكنها من تحقيق أهدافها المنشودة.

وأكد معالي الشيخ على ضرورة متابعة مشاريع البنى الأساسية التي تنفذها الوزارة، وكذلك على أهمية تفعيل الاستغلال الأمثل لمرافق المجمعات الرياضية عبر التنسيق المتواصل مع الاتحادات والأندية واللجان الرياضية العاملة في القطاع الرياضي، إضافة إلى فتح أبواب الممارسة لكافة شرائح المجتمع المختلفة والاهتمام بجاهزية المرافق والمنشآت الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك