افتتاح البطولة الرياضية الـ17 لكليات العلوم التطبيقية


 

 

صور - الرؤية

تحت رعاية د. أحمد بن جمعة الريامي عميد كلية العلوم التطبيقية بصور انطلقت مؤخرًا البطولة الرياضية في نسختها السابعة عشرة لطالبات كليات العلوم التطبيقية تحت شعار ( تألقي ...صحة ونشاط) وبمشاركة كليات العلوم التطبيقية الست (نزوى، عبري، الرستاق، صحار، عبري، وذلك بكلية صور.

استهل حفل الافتتاح بكلمة للجنة المنظمة ألقتها ابتسام العريمية ثم أعلن الدكتور عميد الكلية رسمياً افتتاح البطولة، وأجريت مراسم القرعة للفعاليات، وتضم البطولة ألعاباً فردية وهي: تنس الطاولة والشطرنج ورمي الرمح والوثب الطويل، وألعابا جماعية لكرة اليد وكرة الطائرة.

 

وفي هذا السياق قالت سناء الشناوي مدربة تطبيقية نزوى: أنا سعيدة جدًا بتواجدي اليوم هنا ومشاركتي، وقد بدت مشاعر السعادة على محيا الطالبات عند دخولنا لولاية صور، ومشاهدة لافتات البطولة وشعاراتها في كل مكان، وكأن مدينة صور بأكملها تستقبلنا، وأحيي اللجنة المنظمة على هذه الجهود، وعلى استقبالهم الحافل.

 وقالت عائشة بنت سعيد السعيدية من طاقم التحكيم: هذه البطولة تتحدث عن نفسها، فالأسلوب راقٍ في الاستقبال، وانتظام الجميع من الفرق والحضور يدل على أن الرقم سبعة عشر لم يأت من فراغ وإنما جاء ليعبر عن تراكم الخبرات، و سنشهد عرسًا رياضيًا بامتياز، وملحمة رائعة .

وأضافت بشرى بنت خميس العلوية، من طاقم التحكيم قائلة: إنها تجربتي الأولى للتحكيم على مستوى طالبات الكليات التطبيقية، وسبق لي التحكيم على مستوى الأندية، لذا فأنا متشوقة لمُتابعة مستويات فتيات الكليات التطبيقية، وأتمنى أن تكون مباريات كرة اليد بالمستوى الجيد، وأن نرى مهارات فنية، وأخلاقاً رياضية رفيعة.

وقالت أمل بنت مبارك العريمية مشرفة فريق تطبيقية صحار: نهدف الى إبراز النشاط الرياضي في كلية صحار بوجه خاص، والكليات التطبيقية بوجه عام، ونتمنى من الجميع مشاركة هادفة وفعالة في البطولة، والتحلي بالروح الرياضية واللعب النظيف.

وأشارت حنان الغيلانية، من اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن الرياضة مهمة جدا لكل فئات المجتمع، فهي تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازا للكؤوس، واليوم نحن سعيدون بتنظيمنا لهذه البطولة، والتي تتضافر فيها الجهود.

 

تعليق عبر الفيس بوك