عروض الأطفال تضفي البهجة في نفوس الصغار.. وإقبال متزايد على "الغابة المطيرة"

مسقط - سعيد الهنداسي

تصوير- سامي الوهيبي - عيسى الرئيسي

وضع مهرجان مسقط إسعاد الأطفال على رأس أولوياته من خلال تنوع فقراته ومواقعه، لذلك كان هناك إقبال كبير من الأطفال الذين قدموا مع أسرهم على مُتابعة العديد من الفعاليات.

وعبَّرت ميسم بنت ناصر الحسنية عن سعادتها بتواجدها في مهرجان هذا العام بمُتنزه النسيم، وكانت الغابة المطيرة أكثر ما أبهجها في المهرجان بما تضمه من مجموعة رائعة من أنواع الحيوانات النادرة والطيور التي شاهدتها لأول مرة في المتنزه وجعلتها تعيش أجواء رائعة واستمتعت بالرذاذ المُنهمر وهي تتجول في الغابة.

وقال ياسر بن منصور الهنداسي إنّه قضى مع أسرته الكثير من الوقت يتجول بين مختلف الألعاب والمعارض والفعاليات المختلفة وكانت لحظات جميلة لا تنسى.

وقال محمود بن حميد الربيعي: مهرجان هذا العام يضم الكثير من الفقرات والأماكن الجميلة حيث استمتعنا بالعروض المختلفة والفرق الموسيقية وأكثر ما شدَّ انتباهي القرية التراثية التي ضمت مجموعة من الأركان تعرفت من خلالها على ماضي بلادي وتراثها العريق، والاقتراب من طبيعة الحياة في تلك الفترة واستفدت أيضًا من خلال مجموعة جيدة من الألعاب المسلية ومارست ألعاب الإثارة لأني أعشق هذه النوعية من الألعاب وأتمنى المزيد منها وتنوعها مستقبلاً.

بينما قال أحمد بن سعيد الهنداسي: استمتعت كثيرًا بألعاب السيارات وكذلك ألعاب القطارات وركبت الخيل وكانت لحظات جميلة ومُمتعة وأتمنى أن أشاهد مجموعة ألعاب مستقبلاً وخاصة الألعاب الإلكترونية وتكون هناك شاشات كبيرة مخصصة لها.

تعليق عبر الفيس بوك