إقبال زوار المهرجان على "سويت عود"

 

 

مسقط - نبيلة دشيشة

تصوير/ سامي الوهيبي

"عود مسقط" و"نسيم مسقط".. أسماء عطور خاصة بالمهرجان، من إبداع صاحبة الأعمال موزة المقبالية، التي تشارك بمجموعتها العطرية هذه إلى جانب منتجات أخرى لمشروعها "سويت عود"؛ وذلك بالمعرض الاستهلاكي بمتنزه النسيم العام.

وفي هذا الصدد، تقول: اندهشت من تفاعل الناس مع المجموعة الجديدة من عطورنا الخاصة بالمهرجان؛ فلم أكن أتوقع هذا الإقبال الكبير، والمتعة في النجاح بخلق جو جديد خاص بروح مهرجان 2017؛ حيث إنَّني صنعت خلطات عطور خاصة حاولت قدر الإمكان أن تكون صالحة للجنسين معا، وبالفعل الإقبال كان ممتازا.

وأضافت: نعتمدُ في خلطاتنا على شخصية الزبون عندما يكون له طلب خاص مثلا عطر باسمه، ونستطيع أنْ نفرِّق بين من يميل للروائح الهادئة أو الفواحة، وأيضا نركز على اسمه وما يليق من زيوت عطرية تتجانس مع تناغم الاسم الزبون، وعادة العطر الخاص ننتج منه 100 حبة، ويدخل في ذلك ماهية التركيبة العطرية، لكننا عبر مهرجان مسقط نرحب بأي طلبات للعطور الخاصة بأي كمية يختارها الزبون، إلى جانب أننا نشارك بمجموعة عطور شهدت إقبالا منقطعَ النظير؛ مثل: عطور سمرقند، ومزايين، ومسك الورد...وغيرها من العطور التي يصاحبها بخور وعود بنفس العلبة مثل "عطر سوسن".

وتضيف: سنطل على زبائنا الكرام عبر ركن في لولو صحار، ومن ثم مشاركة بحديقة اليوبيل بصحار، ثم بخريف صلالة.

تعليق عبر الفيس بوك