الاختصاصات الطبية وبريد عمان يوقعان اتفاقية خدمة توصيل البريد

 

 

مسقط – الرؤية

وقع سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية، وعبدالملك بن عبدالكريم البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان اتفاقية خدمة توصيل البريد المحلي مع بريد عمان "من الباب إلى الباب"، وذلك يوم أمس في مقر المجلس العماني للاختصاصات الطبية بالخوض. حيث حضر مراسم توقيع الاتفاقية مسؤولين من المؤسستين.

وقال سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي أن الاتفاقية تأتي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة بريد عمان في عملية التداول البريدي بين الوحدات الحكومية، كما تعد فرصة لترشيد المصروفات وتقديم خدمة أكثر مهنية وملائمة حسب ما تقتضيه ظروف العمل الحالية.

حيث تعمل هذه الخدمة وفق آلية يتم من خلالها تعبئة البيانات من قبل موظفي المجلس، ووضع الرسائل في ملفات مخصصة، واشتراطات تضمن سرعة تقديم الخدمة من قبل شركة بريد عمان، وما يضمن وصولها إلى الجهة المعنية لتحقيق معدلات إنتاجية في العمل الإداري بالمجلس.

جدير بالذكر أن المجلس العماني للاختصاصات الطبية مؤسسة أكاديمية وتنظيمية تعمل على التواصل بشكل مستمر مع الجهات الصحية والأكاديمية بشكل كبير، ولديها مراكز تدريبية في أنحاء متفرقة في محافظة مسقط ومن هذا المنطلق جاء قرار توقيع الاتفاقية متماشيا مع أسلوب التعامل بين المجلس والمؤسسات المعنية وما يتطلبه   العمل.

تعليق عبر الفيس بوك